عاجل.. نادي جديد يعرض على محمد صلاح أعلى راتب في العالم للرحيل على ليفربول

خرجت الكثير من الأخبار في الأيام القليلة الماضية حول انتقال فخر العرب محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي، وأصبح هذا الأمر هو الشغل الشاغل للملايين من عشاق محمد صلاح في كل مكان، واليوم فجرت معظم المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة قوية من نوعها والتي يتعلق باللاعب المصري محمد صلاح  لاعب الفريق الأول لكرة القدم في انجلترا ليفربول الإنجليزي في المواسم المقبلة.

عرض مغري لمحمد صلاح  لمغادرة ليفربول

جاء الخبر المتداول حول انتقال محمد صلاح عن فريق ليفربول الإنجليزي إثار الجدل الكبير بين عشاق ومحبي محمد صلاح في كل مكان بالعالم، وصرحت صحيفة “ديلي” إكسبريس” البريطانية أن إدارة فريق نادي نيوكاسل الإنجليزي في شكله الجديد بعد أن استحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على رئاسة النادي عرض على فخر العرب محمد صلاح مبلغ 700 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهذا للتوقيع على عقد جديد مع الفريق.

وهذا الأمر جاء سعياً من قبل الإدارة الجديدة إلى تحويل محمد صلاح لصاحب أعلى سعر في تاريخ كرة القدم، وهذا المبلغ لم يسبق أن حصل عليه أي لاعب من نجوم الكرة كاللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي وغيرهم.

كما أضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح من الأهداف المهمة التي يسعى فريق نادي باريس سان جيرمان للحصول عليه، وهذا تحديداً في إطار الطلب المقدم الفرنسي كيليان مبابي الرحيل عن صفوف العملاق الفرنسي صوب ريال مدريد الإسباني بنهاية عقده.

فهناك رغبة شديدة من ليوناردو المدير الرياضي للعملاق الباريسي التعاقد بشكل نهائي مع محمد صلاح، بعد أن تم وضعه في قائمة الانتقالات، وتحديداً أن إدارة الريدز تستعد بشكل كبير لبيع الفرعون المصري في الميركاتو المقبل، وهذا في حالة فشل الوصول لأي اتفاق مع صلاح بشأن تمديد عقده.