الآن متابعة قيامة عثمان ح 71 على تردد قناة الفجر الجزائرية alfajr tv مترجم على النايل سات 

التقط تردد قناة الفجر الجزائرية alfajr tv كثير من الناس حول العالم العربي الإسلامي يبحثون كثيراً في الساعات الماضية القليلة عن تردد قناة الفجر الجزائرية التي ستقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان ضمن قنوات قليلة تخصصت بعرضه، إذا كنت تريد مشاهدة الموسم الثالث لمسلسل المؤسس عثمان فعليك أن تسرع في ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية من أجل الاستمتاع بإشارة تعتبر الأفضل على الإطلاق.

تردد قناة الفجر الجزائرية alfajr tv

يمكنكم مشاهدة الموسم الثالث لمسلسل المؤسس عثمان من خلال القيام بضبط تردد قناة الفجر الجزائرية التي تتخصص في نقله والتي ستعرض لكم الحلقة التي ستعرضها قناة ATV الناقلة الحصرية حلقات المسلسل اليوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021 لكن ستقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض الحلقة نفسها يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021 بعد عرضها على القناة الحصرية للمسلسل و تخصص إعادة الحلقات في يومين وهما يومي الخميس والجمعة أسبوعياً، ونوفر لكم الآن طريقة ضبط ترددها بكافة خطوة بخطوة كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الاستقطاب: عمودي
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
  • تردد القناة: 10865

الآن متابعة قيامة عثمان ح 71 على تردد قناة الفجر الجزائرية alfajr tv مترجم على النايل سات 

خطوات ضبط قناة الفجر الجزائرية

ولضبط القناة عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الرسيفر الخاص بك.
  2. اضغط على زر الإعدادات عبر الريموت كنترول.
  3. قم بالدخول على قائمة التركيبات وادخل الرقم السري الذي هو في الغالب “0000” أو “1234”، أما إذا كنت غيرته فادخل الرمز الجديد الخاص بك.
  4. ستظهر أمامك عدة قوائم اختر التي تتعلق. بالأقمار الصناعية ونختار أيقونة إضافة تردد جديد.
  5. قم بإضافة التردد 10865 واضغط بحث.
  6. وبعد ظهور القنوات الخاصة بذلك التردد اضغط حفظ.

والآن يمكنكم متابعة المسلسل بأفضل جودة صوت وصورة، دون الحاجة إلى الانتظار كثيراً لمشاهدة أجزاء من الحلقات على مواقع التواصل الإجتماعي، فقط عليك الانتظار لمدة يوم واحد فقط بعد عرض قناة ATV للحلقة الحصرية، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.