عاجل.. تعطيل الدراسة السبت والأحد في 5 محافظات بسبب الطقس السيئ.. تعرف عليهم

تم الإعلان عن تعطيل الدراسة السبت والأحد في 5 محافظات بسبب حالة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد بداية من يوم غدا الجمعة حيث يكون هناك تقلبات جوية عنيفة وأمطار غزيرة في أغلب المناطق بالبلاد، وذلك خوفا على الطلاب والمدرسين من حالة الطقس التي ربما تؤدي إلى آثار سلبية كثيرة في الشوارع والمدارس لذا تم الإعلان عن تعطيل الدراسة في الدول المختلفة بسبب حالة الطقس السيئ.

 

تعطيل الدراسة السبت والأحد في  5 محافظات

وأعلن  محافظو 5 محافظات تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد القادمين، وهذه المحافظات: “البحيرة، والإسكندرية، ودمياط، وكفر الشيخ، ومرسى مطروح”، وذلك بسبب ما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تقلبات جوية عنيفة وسقوط أمطار غزيرة، بيمنا قرر البعض من هذه المحافظات تعطيل الدراسة يوم الأحد فقط، وهذا ما نكشفه عبر السطور التالية:

 

تعطيل الدراسة السبت والأحد في دمياط

من جانبها قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة السبت والأحد المقبلين لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة في مطروح من السبت
في حين أن خالد شعيب، محافظ مطروح، قرر تعطيل الدراسة بداية من السبت المقبل حتى إشعار آخر.

تعطيل الدراسة في البحيرة السبت فقط

كما قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل فقط على أن يترك يوم الاحد لحين تطورات حالة الطقس.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية السبت فقط

كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل فقط على أن تعود الدراسة يوم الأحد الموافق 21 من نوفمبر.

تعطيل الدراسة في كفر الشيخ السبت

في ذات السياق قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل،بصفة مبدئية حتى يرى تطورات الأوضاع.