بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تعود مصر لمكانتها الدولية

عرض الفيلم الوثائقي التحدي “شهادات بعيون الاخرين” الي تم عرضه على شاشة قناة دي ام سي، كما صرح المؤلف المستشرق الانجيلي  جويل روزنبرج، والذي قال ما قد تم عرضه هو شئ تاريخي وأنا اعتقد انه امر سوف سغير من قواعد اللعبة، وأن رئيسا عربيا سنيا لاكثر من دولة عربية في العالم، وما قد بني هو اكبر كنيسة في الشرق الاوسط، وقدمت كهدية لمسحيين مصر.

علاوة على ذلك اضاف المؤلف الانجيلي انه لم نري شيئا في التاريخ بأكمله كهذا، وأعتقد ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يرسل رسالة من خلال هذا لشعب، وهي ان جميع المسلمين والمسحيين يمكنهم العيش في سلام ووحده، ويعتبر هذا تطور غير عادي.

بالاضافة إلي ذلك عرض الفيلم ورقة بحثية للمجلس الاوربي، والذي اكد فيها ان مصر سوف تعود بقوة في شتى العلاقات الخارجية، كما انه استعرضت زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلاقاته الخارجية.

بالاضافة على ذلك استعرض الفيلم تصريحات على لسان ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الذي قال ان يجد علاقة قوية وصلبة بين الدولة المصرية والدولة السعودية وهي علاقة تعمق جذورها، كما ان العلاقات بين الدول لا تتأثر باي من الاشكال.

كما عرض الفيلم تصريحات على لسان ولي العهد بالامارات الشيخ محمد بن زايد وقال بين مصر والامارات علاقة عميقة وتاريخية، كما ان