الفراخ رخصت جامد.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 في الأسواق

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، هي التي سنعرض البيان المفصل عنها حيث يعد التغير بالنسبة للأسعار التي تتعهلق بالنشاط للثروة الداجنة لا يذكر خلال تلك الآونة حيث أن الثبات في الأسعار بتلك الفترة هو السائد بتلك الفترة، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم البيانات السعرية والتي تخص سعر الدواجن من كل نوع من الأنواع الأكثر انتشار بالسوق المحلي.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021

السعر الخاص بالدجاج الأبيض قيمته السعرية تصل لنحو سبعة وعشرين جنيه مصري، بينما السعر الخاص بالدجاج الأبيض الذي تتوفر منه أعداد كبيرة لتلبية الاحتياج اليومي يقدر بتكلفة سعرية بالغة اثنين وثلاثين جنيه، والاستهلاك اليومي لسلالة الدجاج الهجين الأبيض تقدر بمعدلات كبيرة حيث أنها تمثل الاعتماد الأول بالنسبة للمطاعم.

حيث أن الوجبات المقدمة من الدجاج فيها تكون باستعمال نوع الدجاج الأبيض، والسعر للصدور البانية للكيلو الواحد تقدر بالقيمة ثمانين جنيه مصري، ويتوفر بالأسواق بشتى المحافظات بكل أسواق الجمهورية، وبالنسبة للحوم الدجاج الأبيض فهي تعد من أهم وأرخص ما يتواجد من أنواع اللحوم للثروة الداجنة والتي تمثل أقل نوع من حيث السعر.

سعر كيلو الدجاج البلدي

من المعلوم أن الثروة الداجنة من نوع الدجاج البلدي تعتبر هي الأكثر انتشار كما أنها تعد العماد الأساسي للثروة الداجنة المتوفرة بمختلف المزارع التي تتواجد في مصر، والسعر للكيلو منها يصل إلى نحو من ثمانية وثلاثين إلى تسعة وثلاثين جنيه مصري، والسعر الخاص بها بجميع المنفذ للمزارع يقدر بنحو خمسة وثلاثين جنيه مصري.

سعر كيلو الدواجن الساسو

يعد من برز وأهم فصائل الدجاج التي تتواجد بالسوق المحلي ومن الممكن أن يتوفر شراءه بسعر أرخص من منافذ المزارع بسعر أقل من خمسة وثلاثين جنيه وهو السعر الذي يسود المحلات التي تبيع الدجاج بالتجزئة ويعد لحم الدجاج الساسو يقرب في مستوى جودته لمستوى جودة الدجاج البلدي.

[table id=dwagn /]