استبعاد لاعبي بيراميدز.. مفاجآت بقائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب

على قدم وساق يجري المنتخب المصري استعداداته المكثفة من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب، ويسعى المدرب البرتغالي إلى تحويل البطولة إلى اختبار حقيقي للاعبين، ورفع مستوى مهاراتهم، واكتشاف أوجه جديدة للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بطولة كأس العرب لا يوجد فيها توقف دولي للدوريات.

مصر تقع مع الجزائر في بطولة كأس العرب

من جانبه أوضح مصدر مسؤول من داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن القائمة النهائية التي من المقرر أن يخوض بها الفراعنة بطولة كأس العرب المنافسة، ومن المقرر  أن تنطلق منافسات البطولة خلال من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل في قطر، ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع المجموعة الرابعة مع كل من الجزائر ولبنان والسودان.

من جانبه ذكر مصدر أن المدير الفني للمنتخب المصري كيروش استقر على القائمة النهائية والتي من المقرر الإعلان عنها خلال اليوم الجمعة وإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة.

قائمة منتخب مصر تضم لاعب واحد محترف بكأس العرب
قائمة منتخب مصر قي كأس العرب

قائمة منتخب مصر في كأس العرب

  • ضمت القائمة كل من  حراس المرمى : محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي.
  • خط الدفاع : أحمد فتوح  أيمن أشرف، محمود علاء، و محمود حمدي الونش ، وأحمد ياسين ، وياسر إبراهيم – باهر المحمدي – أكرم توفيق.
  • أما في خط الوسط فيأتي كل من عمرو السولية، وحمدي فتحي، إمام عاشور ، ومهند لاشين، وأحمد رفعت، و محمد كناريا ، ومحمد مجدى أفشة، و محمد إبراهيم ، وأحمد السيد زيزو ، ومصطفى فتحي.
  • أما في خط الهجوم  فكل من محمد شريف – مروان حمدي.

وأوضحح المصدر أن مدرب المنتخب المصري كيروش قرر استبعاد لاعبي بيراميدز بسبب مشاركة الفريق في الدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفيدرالية، ويدخل المنتخب المصري مواجهة نارية في كأس العرب بمواجهة لبنان يوم 1 ديسمبر ثم موجهة السودان يوم 4  ثم مواجهة الجزائر يوم 8 من نفس الشهر.