نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 2021/11/19 2

يلا شوت ماتش الزمالك والاسماعيلي بث مباشر ، حيث يستضيف نادي الاسماعيلي المصري نادي الزمالك المصري على استاد الاسماعيلية مدينة الاسماعيلية ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في في إطار واحدة من منافسات الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز 2022 ، شاهد المباراة ismaily vs al zamalek مباشرة وحصريا علي قنوات اون تايم سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي باللغة العربية .

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والزمالك بث مباشر

كان أداء الفريق الإسماعيلي سيئاً هذا الموسم ، وشاركوا في ثلاث مباريات ، ولم يفزوا بأي مباراة حتى الآن ، ولم يسجلوا أي تعادل في أي مباراة. حتى الآن ، خسر في جميع المباريات الثلاث حتى الآن. في مسابقة هذا الموسم ، أنهى الدوري المصري الممتاز الجولات الثلاث الأولى من الموسم ليحتل المركز الثامن عشر والأخير. في ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز ، حتى الآن ، رصيده لا يحتوي على أي نقاط.

يلا شوت ماتش الزمالك والاسماعيلي بث مباشر

أما فريق الزمالك المصري فبصرف النظر عن خسارته أمام النادي الأهلي المصري في المباراة الأخيرة من الموسم لم يخسر هذا الموسم ، وكانت آخر مباراة للفريق أمام الأهلي المصري خسر 5-3 في الوسط. فبعد فوزه في اثنتين من المباريات الثلاث التي شارك فيها ، توقف تسجيله عند ست نقاط ، ولم يتم تعادل أي من المباريات التي شارك فيها حتى الآن ، فتوقف رصيده عند ست نقاط واحتل المركز الخامس في ترتيب النادي. ورغم تقدمه على البنك الأهلي بفارق الأهداف إلا أنه كان معادلاً للبنك الأهلي بالنقاط.

بطاقة مباراة الاسماعيلي ضد الزمالك
🏆البطولة : الدوري المصري .
🏅الجولة : الاسبوع ٤ .
🏟️الملعب : ستاد الاسماعيلية .
🎤التعليق الصوتي : حاتم بطيشة .
📺القنوات الناقلة : أون تايم سبورت 1 .
⌚الموعد : الساعة 05:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الجمعة ( 19 – 11 – 2021 ) .
⚽النتيجة : الاسماعيلي 0-2 الزمالك.

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .