سعر الذهب اليوم فى مصر 19 نوفمبر 2021 شامل البيع والشراء بدون مصنعية والذهب يرتفع فى نطاق ضيق

ارتفع سعر الذهب صباح الجمعة 19 نوفمبر 2021 حيث لجأ المستثمرون إلى شرائه كأداة استثمارية من مخاوف التضخم على الرغم من ارتفاع مؤشر الدولار الواحد الأمريكي  حيث توجد علاقة عكسية بين الاثنين ولكن الأسعار لا تزال أقلمما توصلوا إليه صباح الخميس, ارتفعت أسعار الذهب في مصر صباح الجمعة بشكل طفيف استجابة لارتفاع الأسعار حول العالم لكنها لا تزال مستقرة في نطاق ضيق.

أسعار الذهب اليوم عيار 24 في مصر:-

وصل سعر جرام الذهب الواحد عيار 24 اليوم فى جمهورية مصر نحو 930 جنيها مصريا ويعتبر عيار 24 منتشر بشكل واسع فى دول الخليج العربي.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21:-

يتراوح سعر عيار 21 وهو من أكثر الأنواع نتشارا فى مصر نحو 815 جنيها للجرام الواحد.

أسعار جرام الذهب 18 اليوم:-

يعتبر عيار 18 أيضا من أنواع انتشار الذهب فى جمهورية مصر وخاصة محافظتى القاهرة والإسكندرية وقد سجل سعر وصل نحو 699 جنيها مصريا للجرام الواحد منه.

سعر الجنية الذهب فى مصر اليوم :-

وصل سعر الجنية فى مصر الذهب صباح اليوم الجمعة نحو 6520 جنيها مصريا.

وقد أعلنت شعبة الذهب أن هذه الأسعار بدون مصنعية فى جمهورية مصر وقد يختلف سعر الدهب من مكان إلى مكان آخر ومن محل إلى محل كما أيضا تختلف نسبة المصنعية حسب المحل نفسه التى تصل نحو 7% إلى 10%.

أسعار الذهب العالمية اليوم:

الذهب في مصر [table id=gold /]  

ارتفعت أسعار الذهب في جميع أنحاء العالم صباح اليوم مع بدء التداول في سوق الأسهم والبورصة بسبب زيادة الطلب على شراء المعدن الأصفر كتحوط ضد ارتفاع التضخم المتزايد فى الآونة الأخيرة مما يعمل على تهديد الاقتصاد الأمريكي وقد ارتفع سعره فى تسليم الشهر القادم ديسمبر فى العقود الآجلة بنسبة 0.19% نحو 1864.45 دولار لأوقية,فى حين ارتفع مؤشر الدولار للعقود بنسبة تصل 0.10% .