“تعليق صادم” كارتيرون يكشف عن مفاجأة بخصوص رحيله عن الزمالك

ترددت الفترة الأخيرة بعض الشائعات حول رحيل المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” وبالأخص عقب القرار الذي اتخذته لجنة التسوية والتحكيم بعودة المستشار مرتضي منصور إلي منصبة مجدداً، كما ربط البعض خسارته من الأهلي في لقاء القمة الماضي باقتراب تركة للملكي في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق.

صرح المدير الفني للزمالك “كارتيرون” من خلال قناة أون تايم سبورت عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بين فريقة ونادي الإسماعيلي والذي انتهي بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيئ، أن اللاعبين كانت في حاجة إلي الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة حتي تعود إليها الثقة مرة أخري عقب الخسارة من الأهلي الأسبوع الماضي من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأكمل مدرب القلعة البيضاء، أن التشكيل الذي لعب لقاء الإسماعيلي وإراحة بعض اللاعبين هو ليس عقاب لهم مطلقاً، بل أنة يريد أن يعلن أن لدية مجموعة متكاملة يستطيع الاعتماد علي أي منهم خلال اللقاءات القادمة، وأشار إلي أن تعامله مع بعض اللاعبين نفسياً هو أمر طبيعي ويحصل علي مساندة كبيرة من رئيس النادي :حسين لبيب”.

وأضاف إلي أنة لدية راحة كبيرة بعدما استطاع مجلس إدارة الزمالك التجديد لكلاً من عبد الله جمعة وإمام عاشور، وأما بخصوص نجم وسط الفريق “بن شرقي” أن المفاوضات جارية مع اللاعب في الوقت الحالي، وأكد أنة لا يهمه إلا التركيز فقط في المباريات القادمة أكثر من أن يشغل نفسة بملف التجديد للاعبين.

وعن اقتراب رحيله عن نادي الزمالك، فقد أكد أن علاقته قوية برئيس النادي وليس لدية تعليق عن تركة القلعة البيضاء غير أنة مشجع للفريق و “زملكاوي 100%” حسبما صرح بذلك.

جدير بالذكر أن اسم المدير الفني للزمالك ارتبط بالعديد من الأندية الخليجية الفترة الماضية والاقتراب من التوقيع لاحدهم.