محمد صلاح يثير الغموض والجدل حول مستقبله بتصريح عفوي

أصبح بقاء النجم محمد صلاح في صفوف فريقه الحالي ليفربول اومغادرته هو حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث تداول الصحف العالمية الرياضية يوميا الكثير من الأخبار عن محمد صلاح ومفاوضاته مع فريقه الحالي ليفربول، حيث تزعم الكثير من التقارير الرياضية أن مفاوضت محمد صلاح مع ناديه ليفربول قد وصلت إلى طريق مسدود للغاية، وكان من المفترض أن يتم تجديد عقد محمد صلاح قبل أسبوعين من الآن وبالتحديد قبل فترة التوقف الدولي ولكن هذا لم يحدث لظروف غير معلنة حتى الآن.

هذا وقد أثار الفرعون المصري جدلا واسعا وحالة من الغموض في الشارع الرياضي بعد تصريحه العفوي والغير متوقع عن بقاءه في ليفربول، وذلك بعد أن قام أحد التلاميذ في إحدى المدارس المصرية التي أجرى معها محمد صلاح مقابلة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وكان التلميذ قد سأل محمد صلاح عن وجهته المقبلة بعد مغادرته فريق ليفربول، ليقوم محمد صلاح بالإدلاء بإجابة غامضة، حيث قال صلاح ” لا أعرف. الآن أركز مع ليفربول ومنتخب مصر ومباريات تصفيات كأس العالم”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد حاليا للمشاركة مع فريقه في المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع فريقه مع أرسنال اليوم السبت في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، وهذه أول مباراة لصلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.