بعد الفوز على المقاولون.. تعليق مُثير من موسيماني رغم غضب جمهور الأهلي

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز في مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت أمس الجمعة في نهاية الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه اللاعب حمدي فتحي من ضربة ركنية حولها برأسه في مرمي محمود أبو السعود.

وكتب بيتسو موسيماني في تعليق جديد من خلال الصفحة الرسمية له على موقع تويتر:”صباح الخير …. نصر صعب امام المقاولون امس … ولكنه مستحق”.

وكانت مباراة الأمس بين الأهلي والمقاولون العرب قد شهدت أحداث ساخنة وحالات تحكيمية كثيرة، حيث لغى الحكم أحمد الغندور هدفا بداعي التسلل للمقاولون العرب، وشهدت المباراة حصول 7 لاعبين على البطاقة الصفراء بواقع بطاقتين للاعبي الأهلي وخمسة للاعبي المقاولون العرب، وقبل نهاية المباراة بدقائق عركل اللاعب حمدي فتحي صاحب الهدف لاعب المقاولون الذي كان في طريقه للانفراد بمحمد الشناوي حارس الأهلي لينال البطاقة الصفراء التي سرعان ما أصبحت حمراء بعد تدخل تقنية الفار وسط شكوك ومطالبات من لاعبي الأهلي بركلة جزاء في بداية الهجمة للاعب محمد مجدي أفشه ولكن المباراة انتهت بهدف نظيف.

وبعد فوز الأهلي على المقاولون العرب أمس الجمعة، أصبح المارد الأحمر في صدارة ترتيب الدوري الممتاز منفردا بالعلامة الكاملة حيث فاز في 4 جولات على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، وعلي البنك الأهلي بهدف نظيف وعلى الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى المقاولون بهدف نظيف، فيما توقف المقاولون عن النقطة الرابعة في المركز العاشر.

بعد الفوز على المقاولون.. تعليق مُثير من موسيماني رغم غضب جمهور الأهلي
موسيماني

موعد المباراة المقبلة للأهلي

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام نادي غزل المحلة على ملعب الأخير يوم الاثنين المقبل الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، على أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية الحصرية المباراة على قنواتها المفتوحة.