تعليق جديد من كهربا على استبعاده من المباريات وتدهور علاقته بموسيماني

علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي على عدم مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام المقاولون العرب والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف للاعب حمدي فتحي ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث لم يشارك كهربا في التشكيل الأساسي ولا احتياطي والذي فسره البعض أنه استبعاد عقابي من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على أصداء إتهام اللاعب بإفشاء أسرار الفريق إلى الإعلام.

واستبعد موسيماني اللاعب محمود كهربا لفترة طويلة بعد أزمة سؤال لصحفي في مؤتمر بعد مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية حيث أبدى المدرب غضبه من سؤال عدم مشاركة اللاعب على الرغم من وعده بذلك، ليتم استبعاد اللاعب وعدم مشاركته إلا في المباريات الودية.

تعليق جديد من كهربا على استبعاده من المباريات وتدهور علاقته بموسيماني
تعليق جديد من كهربا على استبعاده من المباريات وتدهور علاقته بموسيماني

تعليق جديد من كهرباء

ونشر اللاعب محمود كهرباء من خلال الصفحة الرسمية له عبر الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة يظهر فيها ضاحكا من مران الفريق وكتب في تعليقه:”تفكير إيجابي وأجواء ايجابيه وحياه إيجابية …… اتمني لكم يوم سعيد وهادىء”.

ويستعد الأهلي بدون الحصول على راحة إلى مباراة غزل المحلة المقبلة المقررة لها بعد غدا الإثنين الثاني والعشرين من نوفمبر حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب المحلة، ويسعى الأهلي إلى مواصلة تفوقه والبداية القوية له خاصة بعد أن حقق العلامة الكاملة في الأربع مباريات التي خاضها في الدوري من جانب ومن جانب آخر لخسارة الأهلي من نفس الفريق في العام الماضي.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة الرابعة من المنافسة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بفوز في الـ 4 مباريات أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب، ومن خلفه يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد تعادله أمس أم المصري بهدفين لكل فريق.