العظمى بالقاهرة تنخفض لـ20 درجة.. درجات الحرارة المتوقعة حتى الخميس المقبل

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن الحالة الجوية المتوقعة وحالة الطقس ابتداءاً من السبت الموافق 20 من نوفمبر الجاري وحتى الخميس المقبل، فأكدت على استمرار الحالة الخريفية تلك على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، كما أعلنت أن البلاد تواجه حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة حيث أنه يوجد انخفاض وارتفاع في درجات الحرارة، حيث يتردد على ألسنة الكثير من المصريين سؤال بشأن ما حدث من إنخفاض لدرجة الحرارة فإن الدرجة العظمى بالقاهرة تنخفض ل 20 درجة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة حتى الخميس، وذلك ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد منذ يوم السبت المنصرم، وبالتالي نستطيع التعرف على درجات الحرارة في السطور القليلة القادمة.

العظمى بالقاهرة تنخفض ل 20 درجة

نقوم في السطور القادمة عرض بعض تفاصيل لدرجات الحرارة المتوقعة منذ يوم السبت المنصرم، وحتى يوم الخميس المقبل، وهي كالتالي: درجات الحرارة ليوم السبت: القاهرة ومحافظات الوجه البحري ستكون العظمى 22 درجة، والصغرى تصل إلى 15 درجة، أما السواحل الشمالية فستكون الدرجة العظمى 20 درجة، والصغرى 16 درجة، وعلى جنوب سيناء الدرجة العظمى ستكون 25 درجة والصغرى ستصل إلى 18 درجة، وشمال الصعيد الدرجة العظمى هي 24 درجة أما الصغرى فتكون 16 درجة.

درجات الحرارة ليوم الأحد

الأحد الحادي والعشرين من الشهر الجاري: القاهرة والوجه البحري العظمى 20 درجة والصغرى 16 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 20 والصغرى 16 درجة، وجنوب سيناء العظمى 25 درجة، والصغرى، 18 درجة، وشمال الصعيد العظمى 22 درجة، والصغرى 14 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.

درجة الحرارة المتوقع لباقي الأسبوع إلى يوم الخميس

تقع درجات الحرارة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية للدرجات العظمى ما بين 20 ـ 23 درجة، أما الدرجات الصغرى في جميع أنحاء الجمهورية أيضاً فتتراوح ما بين 14 ـ 18 درجة.