أهداف مباراة ليفربول وأرسنال كاملة.. الفرعون المصري يقود الريدز للفوز برباعية

قاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فريقه لتحقيق الفوز على نادي أرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة حتى ذهبت لكتيبة كلوب.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

بداية الندية والسخونة كانت على الخطوط حيث شهدت الدقيقة الثالثة والثلاثين شجار قوي بين المدربين يورجن كلوب وميكيل ارتيتا ليتحصل كلًا منهما على بطاقة صفراء أخرجهما مايكل أوليفر قاضي المباراة.

قبل أن يتمكن الدولي السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لليفر في الدقيقة التاسعة والثلاثين بعد أن إستغل عرضية من جانب ترينت ألكسندر أرنولد وفي الشوط الثاني ضاعف الدولي البرتغالي دييجو جوتا تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والخمسين مستغلًا خطأ مدافع الأرسنال.

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين ضاعف صلاح من تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة من المتألق ماني ولعبها في مرمى أرسنال الخالي من حارسه رامسديل على الرغم من دفاعه عن شباكه ببسالة.

قبل ان يختتم الدولي الياباني تاكومي مينامينو ثلاثية فريقه بهدف رابع من تمريرة عرضية على طبق من ذهب لعبها له الدولي الأنجليزي ارنولد لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة كبيرة.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال كاملة

https://youtu.be/TycNcjPWxOQ