استقبل الآن تردد قناة روتانا كيدز 2020 Rotana Kids على النايل سات وشاهد أقوى برامج الأطفال

تردد قناة روتانا كيدز  أصبح مؤخراً بين المشاهدين في الوطن العربي وازداد البحث على ترددها في جميع محركات البحث، بعد أن حرصت على تقديم محتوى هادف للأطفال ينمي عقله ويساعد على التفكير بشكل سليم، لذا نستعرض معكم من خلال موقعنا “في العارضة” أحدث تردد قناة روتانا كيدز على القمر الصناعي النايل سات وأبرز البرامج التي يتم عرضها على القناة Rotana Kids.

تردد قناة روتانا كيدز

تتبع قناة Rotana Kids مجموعة قنوات روتانا الفضائية والتي أطلاقتها مؤخراً عقب فرض حظر التجوال في البلاد بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا، وكان السبب وراء إطلاق هذه القناة هو محاولة في القضاء على حالة الملل والفراغ التي يشعر بها الكبار قبل الصغار عقب بقائهم في “الحجر المنزلي” لساعات طويلة.

ومن أبرز البرامج التي تعرض على شاشة روتانا كيدز هي برنامج افتح يا سمسم، مغامرات ماهر، أبطال الكرة الحرة، صغار ستار، موغلي فتى الأدغال، تنانين كاسلون، العودة إلى الجزيرة الكنز، وغيرها”، وتعمل القناة Rotana Kids على مدار اليوم بدون أي تشفير والصورة ذات جودة عالية وهي قناة مجانية لا يحتاج تنزيلها على أجهزة الريسيفر إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي.

 قناة روتانا كيدز 2020

يمكنكم متابعي قناة Rotana Kids ضبط القناة على القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الذي سنعرضه لحضراتكم أسفل المقالة.

  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.