مميزات جديدة في واتساب تجعل التفاعل مميز مع جهات اتصالك منها إخفاء وقت الاتصال لجهات اتصال معينة

لعل أهم ما يبحث عنه مستخدمو وأتساب هو استخدام تقنيات جديدة وميزات إضافية لتحسين مظهر الرسائل بشكل مستمر لجعلها تبدو أكثر جمالا وتفاعلية بالإضافة إلى تحقيق أعلى مستوى من الأمان والخصوصية لهذه الرسائل لذا يعمل المطورون على التطوير الدائم المتعلق بالمحادثة داخل التطبيق وقد ناقشنا كيفية تلوين الحروف والتحكم في حجمها ومظهرها.

اليوم قدم تطبيق WhatsApp ميزة جديدة أخرى ستجعل المحادثة والتفاعل بين الأصدقاء أفضل بلا شك لأن هذه الميزة الجديدة مرتبطة بتفاعل الرسائل والرد على الرسائل لأنها ستسمح لنا باستخدامها رسائل كود تفاعلية فقط مثل الوضع في منشورات Facebook و Instagram.

رموز التفاعل على واتساب

في السابق كان عليك الرد على رسالة برمز تفاعلي ولكن بعد إطلاق هذه الميزة رسميًا ستضع رمزًا تفاعليًا على الرسالة سواء كانت ابتسامة أو قلبًا أو أي ملصقات أخرى تمامًا مثل Facebook الأخرى تطبيقات الاتصال.

بالرغم من عدم إعلان WhatsApp رسميًا عن موعد إطلاق هذه الميزة إلا أن العديد من المهتمين أكدوا أنها ستكون مطلع العام المقبل أي في غضون شهر واحد من الآن وتجدر الإشارة إلى أن العمل على هذه الميزة ما زال جارياً لـعدة أسابيع متاح لمستخدمي Android و iOS.

الرد برمز تعبيري في واتساب

ستظهر هذه الميزة قريبًا لأن مستخدمي التطبيق سيتمكنون من الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية تمامًا مثل تطبيقات Messenger و Instagram الخاصة بالمطور نفسه Facebook.

إخفاء وقت الاتصال لجهات اتصال معينة

تم طرح الخاصية بالفعل لمستخدمي واتس أب بيتا وهي الآن تخضع للتجربة لاعتمادها بشكل رسمي أو التعديل عليها، حيث سوف تتمكن معها من إخفاء حالة الاتصال الخاصة بك بالنسبة لمجموعة تقوم أن بتحديدها من جهات اتصالك بحيث يرى بقية أصدقائك تفاصيل حالة ظهورك.