رابط مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم 21 نوفمبر 2021 بالدوري الانجليزي

رابط مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون يتطلع عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى لقاء مانشستر سيتي وإيفرتون الذي سيقام على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي”، و ستكون كتيبة المدرب بيب جوارديولا بدون صانع الألعاب ونجم المدينة الأول البلجيكي كيفن دي بروين بعد إصابته بفيروس كورونا، لكن ذلك لن يمنع باقي لاعبي الفريق من محاولة التغلب على التوفي بمساعدة الفريق، وسيبدأ المدرب الإسباني بتشكيلة مليئة بالنجوم من أجل ضمان فوز مبكر، والحفاظ على الضغط على المتصدر تشيلسي، واستعادة المركز الثاني من ليفربول، الذي خسره بعد انتكاسة رباعية بيضاء في آرسنال.

رابط مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للقاهرة (5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة لمباراة المان سيتي وإيفرتون

نستعرض معكم القناة التي ستبث المباراة  ألا وهي “بي إن سبورت بريميوم إتش دي 1” والتي سيتولى إدارتها الحكم ستيوارت أتويل من هنا.

ترتيب مانشستر سيتي وإيفرتون في البريميرليج

ويحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول صاحب المركز الثاني وست نقاط خلف تشيلسي المتصدر. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول صاحب المركز الثاني وست نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

التشكيلة المتوقعة للمان سيتي

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – جواو كانسيلو.

خط الوسط: برناردو سيلفا – رودري – إلكاي جاندوجان.

خط الهجوم: جاك جريليش – فيل فودين – جابريال جيسوس

التشكيلة  المتوقعة لإيفرتون

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كوليمان – بين جودفري – مايكل كين – لوكاس دينييه.

خط الوسط: أنثوني جوردون – فابيان ديلف – آلان.

خط الهجوم: أندروس تاونسيند – ريتشارليسون – ديماراي جراي.