“مطروح” إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية 2021 وحقيقة تعطيل الدراسة في باقي المحافظات

إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية، مع استمرار حالة الطقس السئ والمتقلب بشكل كبير، اعتقد الكثيرون بأن اليوم الاثنين هو إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية، وبدأ عدد كبير من المواطنين الموظفين العاملين بالمصالح الحكومية والطلاب وأولياء الأمور وعامة الشعب يتساءلون هل اليوم إجازة رسمية أم لا.. لذا دعونا نوضح لكم نخبركم بحقيقة الأمر.

إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية 2021

ساءت أحوال الطقس الأيام الماضية، وعلى أساسه قامت عدد من المحافظات بتأجيل الدراسة في المدارس الموجودة به، وذلك حتى تتحسن حالة الطقس، وقد أعطت بعض المحافظات إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية لجميع الطلاب والعاملين بالمدرسين سواء إداريين أو أعضاء هيئة تدريس، ولكن بدئت تتحسن حالة الطقس بالتدريج إلا في بعض الأماكن، وبدأ المواطنين بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل هل اليوم بسبب الطقس أم أنه يوم عمل طبيعي.

إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية اليوم ؟

يتوقع البعض أن اليوم إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية، ولكن حسب توقعات طقس اليوم، فإن درجات الحرارة بدئت في الارتفاع من جديد بعد الانخفاض أمس، كما أن الأمطار قلت بشكل واضح في بعض المحافظات، ورغم أن محافظة مطروح مدت تعطيل الدراسة بها، إلا أنها الوحيدة التي مدت تعطيل الدراسة ولم تعلن أي محافظة غيرها عن الإجازة.

واليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021 سيكون يوم عمل طبيعي في جميع مدارس الجمهورية باستثناء محافظة مطروح، بل ويوم عمل طبيعي بجميع المصالح الحكومية والخاصة أيضًا ولا يوجد أي إجازات، أو عطل رسمية في محافظة ما أو في أي مصلحة حكومية، لذا ندعوك عدم النظر للشائعات وعدم السير ورائها، مع التأكد من المصدر الرسمي في حين صدور عطلة أو إجازة رسمية سواء بالمدارس أو الجامعات أو أي مصلحة حكومية.