اهداف بيراميدز والشرقية للدخان | ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم 2021-11-22 يلا شوت

اهداف بيراميدز والشرقية للدخان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة بيراميدز والشرقية للدخان المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري المصري الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-22، حيث يستأنف الثنائي مشوارهم في الايجيبشن ليج بمواجهة قوية.

يعود بيراميدز إلي منافسات الدوري في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة من جانب حسابتها الفنية امام الشرقية للدخان، بحثا عن الخروج من هذه الموقعة بالثلاث نقاط الهامة، الذي اصبح لا غني عنهم، وذالك لتقليل الفارق مع الاهلي والاستمرار في المنافسة معه علي صدارة جدول الترتيب، في المنافسة المشتعلة الذي دخل فيها الثنائي بالإضافة إلي الزمالك، المنافسة الذي اعتدنا عليها في كل موسم.

يأتي لاعبي بيراميدز مواجهة الشرقية للدخان في مواجهة تصحيح المسار، وذالك بعد الاخفاق الاخير امام المصري في لقاء الجولة الرابعة الذي انتهي بين الثنائي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، حيث نجح الاهرام في ان ينهي شوط اللقاء الاول بتقدمه بهدفين مقابل لا شيئ، وظن الجميع ان المباراة ستنتهي بهذه النتيجة او سيزيد الاسكور في الشوط الثاني، إلا ان عاد الفريق البورسعيدي في نصف اللقاء الثاني وسجلوا هدفي متتاليين، التعادل الذي كان بمثابة الهزيمة تماما لهم.

علي الجانب الاخير يدخل لاعبي ايسترن كومباني مواجهة بيراميدز، بروح معنوية ضعيفة للغاية، وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي تلاقاها علي يد فريق فيوتشر باربع اهداف مقابل هدف وحيد، حيث تلقي الشرقية اربع هزائم متتالية في الاربع مواجهات الذي شارك فيهم، ولم يحقق علاء عبد العال اي انتصار حتي اللحظة الحالية، حيث تعاقد معه مجلس الادارة بعد اول مواجهتين بعد رحيل المدرب السابق، لتصحيح مسار الفريق لكن لم يكن معه التوفيق في المواجهة الماضية.

حذر ايهاب جلال مدرب بيراميدز لاعبيه من التهاون امام الشرقية للدخان، وذكرهم بما حدث في مواجهة المصري الاخيرة، مطالبا بعدم تكرار ما حدث في هذه المباراة في المواجهات القادمة، وذالك حتي لا يفقد الفريق اي نقاط في المنافسات الاولي من الدوري، تبعده تماما عن المنافسة علي اللقب مثلما حدث في الموسم الماضي، الامر الذي يخشاه المدرب واللاعبين وذالك بعد الدوافع القوية الذي دخلوا بها في الموسم الجاري.

يحتل ايسترن كومباني المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد صفر نقاط حيث تلقي اربع هزائم، بينما يتواجد بيراميدز في الوصافة برصيد عشر نقاط، حيث استطاع تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل في مباراة، ولم يتلقي اي هزيمة حتي الان.

يستضيف ملعب الدفاع الجوي احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والثانية بتوقيت الجزائر، والخامسة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة on time sport 1 بتعليق محمد الكواليني، ويمكنكم متابعة بيراميدز والشرقية للدخان من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة بيراميدز والشرقية للدخان، ودخل الفريقين المباراة بنفس التشكيل الاساسي الذي خاضوا به اخر مواجهتهم بدون اي تغييرات أو تعديلات علي العناصر الهجومية، ويضم تشكيل الاهرام جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها نظرا لاهمية وصعوبة المباراة ، علي الجانب الاخر ايسترن كومباني يبحث عن اول انتصاراته اليوم في الدوري.

مرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سليي بين الفريقين، حيث يتحفظ كل فريق في نص ملعبه، ولم نشاهد أي خطورة حقيقه حتي اللحظة الحالية، وسنتابع الدقائق القادمه لمعرفة كيف سينتهي نصف اللقاء الأول.

انتهت المباراة بفوز بيراميدز علي الشرقية للدخان بثلاثة اهداف مقابل لا شيئ، سجل الاهداف علي جبر وعبد الله السعيد وابراهيم عادل.