تعليق المستشار مرتضى منصور على قرار عودته من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك

بعد أن أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا سميا بعودة المستشار مرتضى منصور ومجلسه إلى إدارة نادي الزمالك، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة عن قبول الطعن المقدم رئيس الزمالك السابق وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك”، نتعرف معناً تعليق المستشار مرتضى منصور  على قرار عودته من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك.

أول تصريح من مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

ومنذ أن أصدرت وزارة الشباب والرياضية بياناً رسميًا عن قرار عودته المستشار مرتضى منصور ومجليه إلى رئاسة نادي الزمالك، عقب منصور على هذا حيث كتب على صفحاته الشخصية  على مواقع التواصل الاجتماعي :

«الحمد لله يا أيها الذين آمنوا لا تقطنوا من رحمه الله».

وعلى نفس السياق كشف  مصدر مسؤول عن الزمالك أن أول ظهور  لمرتضى منصور  داخل مقر نادى الزمالك سيكون  غدا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021 أما الاجتماع الرسمي سيكون الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري.

كما أضاف المصدر إلى أن المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس المجلس المنتخب الحالى سوف يتولى رئاسة  أول اجتماع فقط، من خلال دعوة الجمعية العمومية بنادي القلعة البيضاء إلى عقد اجتماع، وذلك لانتحاب مجلس جديد بانتخابات منتصف يناير من العام المقبل.

موضحا عن أنه مهمة المدير التنفيذي سوف تكون مسندة إلى  اللواء علاء مقلد عضو المجلس بحسب لائحة نادي الزمالك القديمة والتى يصر مرتضى منصور على العمل بها.