صغرى الإسكندرية 14.. الأرصاد تنشر بياناً رسمياً بشأن حالة الطقس غداً الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الأربعاء 24 نوفمبر، وخريطة الطقس خلال النهار والليل، وتوقعت أن يسود طقس، معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد على أن يكون الطقس، مائل للحرارة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس خلال الليل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد على مختلف الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة الأربعاء 24 نوفمبر

وعن الظواهر الجوية توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

صغرى الإسكندرية 14.. الأرصاد تنشر بياناً رسمياً بشأن حالة الطقس غداً الأربعاء 24 نوفمبر 2021

استقرار وشبورة في الطقس خلال الفترة الأيام القليلة

من جانبها قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يستقر الطقس خلال الفترة المقبلة، مع وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، لكن إيمان شاكر، توقعت أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الطقس مع وجود سيول متوقعة على مختلف الأنحاء على معظم المناطق الشمالية بالبلاد، ومن بينها محافظة الإسكندرية بعد 10 أيام من اليوم.

ولفتت إلى أن البلاد بعد 10 أيام تشهد موجة من عدم الاستقرار في الطقس، قائلة إلى أن التغيرات المناخية كانت سببًا في سقوط كميات أمطار غير مسبوقة على مختلف الأنحاء، وأن الأمطار التي سقطت على الإسكندرية أقل من اليومين الماضيين.

بيان درجات الحرارة الأربعاء 24 نوفمبر

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على مختلف الأنحاء، حيث أن القاهرة تسجل 24 درجة للعظمى، والصغرى، 16، في حين أن الإسكندرية تسجل 23 درجة العظمى والصغرى تصل 14 درجة، في حين أن طنطا تسجل العظمى 23 والصغرى، 15 درجة.

 

صغرى الإسكندرية 14.. الأرصاد تنشر بياناً رسمياً بشأن حالة الطقس غداً الأربعاء 24 نوفمبر 2021
حالة الطقس الأربعاء 24 نوفمبر خلال الليل