ضبط تردد قناة mbc drama HD الجديد 2020 على نايل سات لمتابعة برامج ومسلسلات رمضان 1441

تردد قناة mbc drama الجديد 2020 هو ما سنقدمه لكم من خلال هذا الموضوع عبر موقع في العارضة الإخباري، حي يبحث العديد في الفترة الحالية عن أحدث تردد قناة إم بي سي دراما مع اقتراب موعد شهر رمضان الكريم 1441-2020، وذلك من أجل متابعة أحداث برامج ومسلسلات شهر رمضان على تردد قنوات إم بي سي الفضائية المفتوحة، ويكون تردد قناة mbc drama التابع لمجمموعة قنوات الإم بي سي من بين اكثر القنوات التي تعرض المسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان.

تردد قناة mbc drama الجديد 

من خلال هذه الفقرة بالأسفل ستجدون أحدث معلومات تردد قناة mbc drama الحالي وهي من بين تردد مجموعة قنوات إم بي سي،  من أجل إدخالها إلى أجهزة الإستقبال الخاصة بكم ومتابعة برامج ومسلسلات القناة في شهر رمضان لكل من يرغب في ذلك.

تردد قنوات mbc الجديد 2020
تردد قنوات mbc الجديد 2020
  • معلومات تردد قناة mbc drama الجديد ام بي سي دراما
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470 أو التردد 11559.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: عامودي.
  • رقم تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة mbc drama

تردد قناة ام بي سي دراما الفضائية الجديد، هي قناة مفتوحة مجانا  للمتابعين في كل أنجاء العالم تقوم بعرض برامجها أربعة وعشرون ساعة بدون توقف، وبدأـ البث الأول لها بتاريخ 27 نوفمبر 2010، وتابعة لمركز تلفيزيون الشرق الأوسط “MBC”، ومدير القناة هو السيد وليد البراهيم، وتردد قناة mbc drama يقوم بعرض الجديد بخصوص الدراما الخلجية والعربية والمكسيكية والهندية بجانب الدرما التركية.

ستعرض العديد من مسلسلات وبرامج رمضان على تردد قناة إم بي سي درما خلال أيام شهر رمضان الكريم، من بينها مسلسل هيا وبناتها الجديد الذي يعرض على شاشة القناة خلال أيام رمضان.

برامج ام بي سي دراما في شهر رمضان
برامج ام بي سي دراما في شهر رمضان

ومسلسل فرضة ثانية يبدأ عرضه في تمام الساعة السابعة مساءا خلال أيام شهر رمضان الكريم، كما يعرض المسلسل كذلك عبر تردد قناة ON إبتداء من الساعة الثامنة مساءا، كما يعرض مسلسل فرصة ثانية، عبر تردد قناة DMC إبتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا، وتكون إعادة المسلسل في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا.

أما بخصوص موعد عرض متابعة مسلسل هيا وبناتها الجديد على تردد قناة إم بي سي مصر خلال أيام شهر رمضان، سيكون إبتداء من الساعة السابعة مساءا، وموعد عرض إعادة مسلسل هيا وبناتها يوميا يكون في تمام الساعة الواحدة صباحا.

كما يمكنكم متابعة عرض أحداث مسلسل هيا وبناتها في شهر رمضان عبر تردد قناة الشارقة الإماراتية، وذلك إبتداء من الساعة الثامنة والربع مساءا، وتكون إعادة مسلسل هيا وبناتها عبر تردد قناة الشارقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا.

تجدون من هنا: 

تردد قناة ام بي سي 5 الجديد.

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمى على MBC.

تردد قناة إم بي سي مصر.