ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال

تغير ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد فوز الشياطين الحمر على العملاق الأسباني بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد لا سيراميكا لحساب مباريات الجولة الخامسة من التشامبيونزليج مع تبقي جولة واحدة فقط على نهاية دور المجموعات قبل الوصول لربع النهائي.

مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

وقاد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد للفوز على كتيبة يوناي إيميري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حيث إفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة والسبعين مستغلًا خطأ حارس مرمى أصحاب الأرض الذي مرر الكرة قصيرة لمدافعه إنبرى لها فريد ومررها للدون الذي لعبها من فوق الحارس بطريقة جميلة.

فيما أمن فريد الفوز للكتيبة الحمراء بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليجد الفريق نفسه في الصدارة بلا منازع ويضمن الوصول إلى الدور القادم متصدرًا للمجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

رفع المانيو رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة بعد أن حقق الفوز الثالث بعد فوزين على أتلانتا وفياريال في الجولة الماضية قبل الفوز في مباراة اليوم وتعادل مع أتلانتا في الجولة الثانية وافتتح مبارياته بالخسارة من يونج بويز.

فيما توقف رصيد نادي فياريال عند النقطة السابعة في المركز الثاني في إنتظار نتيجة مباراة أتلانتا ويونج بويز لمعرفة الترتيب النهائي للمجموعة بعد الجولة الخامسة لمعرفة هوية الفريق الذي سينجح في خطف تذكرة العبور.