موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والتشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

نجد أن النادي الأهلي يستعد لخوض مواجهة صعبة في تاريخه فمن المقرر أن يقابل نادي سموحة المصري، في مباراة ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم الخميس القادم الموافق 25 نوفمبر 2021، وستقام المباراة على أرض ستاد السلام، واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره نادي سموحة يوم الخميس القادم عند الساعة 4 عصراً، وهذه المباراة ستقام ضمن منافسات الجولة 6 من بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة في استاد السلام.

التشكيل المتوقع للنادي الاهلي 

قد أعلن المدير الفني عن التشكيل المتوقع أن يخوض النادي الأهلي المباراة به في مواجهة سموحة، فنجد:

  • في حراسة المرمى: من نصيف اللاعب ( محمد الشناوي ).
  • بالنسبة لخط الدفاع فيكون من نصيب اللاعبين التاليين: أيمن أِرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • ونجد أن خط الوسط يكون من نصيب اللاعب:  آليو ديانج.
  • أما بالنسبة لخط الهجوم فيأخذه اللاعبين التاليين: محمد شريف، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة.

ترتيب الاهلي وسموحة في جدول الدوري 

ينتظر كافة جماهير النادي الأهلي المباراة القادمة التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل في يوم ٢٥ نوفمبر، وهذه المباراة ستكون في مواجهة سموحة، ولهذا فهي مباراة نارية بين فريقين قويين في الدوري الممتاز، والجدير بالذكر أنها ضمن مبارايات الجولة السادسة في هذه البطولة، ولهذا يبحث المشجعين لكلا الفريقين عن الموعد المحدد لها، وبالنسبة لنادي سموحة فهو يقع في المركز التاسع من جدول الدوري الممتاز، برصيد ست نقاط.