موسيماني في ورطة..غياب أهم ثلاث لاعبين عن مباراة سموحة غداً

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي سموحة غدا الخميس 25 نوفمبر ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، واختتم  اليوم لاعبو النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تدريباتهم استعدادا للمواجهة المرتقبة والتي يسعى فيها إلى الفوز للوصول إلى النقطة 18 والعلامة الكاملة منذ انطلاق البطولة.

غيابات الأهلي أمام سموحة

هذا ويغيب عن الأهلي في المباراة  ثلاثة لاعبين، هم الدولي التونسي علي معلول للإصابة في العضلة الضامة في مباراة الأهلي وغزل المحلة وكذلك يغيب حسام حسن لاعب سموحة السابق ،الذي يعاني من كدمة في الجزء الخارجي للركبة، بجانب لاعب خط الوسط عمرو السولية للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث، إلا أن القائمة شهدت عودة حمدي فتحي الذي تم إيقافه في مباراة غزل المحلة لحصوله على طرد في مباراة المقاولون العرب.

موسيماني يحتار في تعويض الثلاثي

هذا ويفاضل بيتسو موسيماني بين عدة خيارات لتعويض غياب السولية وعلي معلول خاصة أنهما من العناصر الأساسية حيث يفكر في الاكتفاء بالثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي في وسط الملعب على أن يتم الاعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأيسر،وخاض فريق الأهلي مراناً دون راحة استعداداً لمباراة سموحة في الدوري.

تدريبات قوية لحراس المرمى

كما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بينما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا مع باقي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المحلة.