مرتضى منصور يمنع قناة الزمالك من دخول النادي وموقفه من كارتيرون وتجديد عقد بن شرقي

قرر المستشار مرتضي منصور منع قناة نادي الزمالك من دخول مقر النادي مرة أخرى ،جاء هذا القرار عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي أقامه مرتضى منصور اليوم  في حين لم تغطي القناة الحدث كباقي القنوات التي لا تمت للنادي بصلة، وتحدث المستشار مرتضى منصور في عدة قضايا تخص النادي أهمها موقف المدير الفني لفريق كرة القدم الأول باتريس كارتيرون وكذلك ملف تجديد بن شرقي.

تصريحات مرتضى منصور حول تجديد كارتيرون

أكد المستشار مرتضى منصور أنه ليس على خلاف مع المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون وأنه لا توجد نية لإنهاء عقده مشيراً إلى أنه تم عقد جلسة معه من قبل أحمد مرتضى منصور وأبدى رغبته في البقاء في النادي.

تصريحاته حول ملف تجديد عقد بن شرقي وإعادة فرجاني ساسي

كما أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه سيعقد جلسة خاصة مع اللاعب أشرف بن شرقي بعد مباراة الزمالك القادمة لحسم موقفه من التجديد موضحاً أنه في حالة عدم رغبته في البقاء سيتم توجيه الشكر له وعمل حفلة وداع ،وعن حقيقة التعاقد مع فرجاني ساسي قال أنه ليس من الممكن الكلام عن التعاقد مع أي لاعب في هذه الفترة خاصة أن الزمالك محروم من القيد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأنه لا يستطيع حل هذه المشاكل. في أسبوع واحد واصفا نفسه “أنا مش ساحر”.