“حدث تاريخي”.. اتحاد الكرة يكشف سبب إقامة مباراتي الأهلي والزمالك اليوم في وقت واحد

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب خلال الأسبوع الماضي تعديل موعد مباراتي الأهلي وسموحة بالإضافة إلى مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقرر لهما اليوم الخميس لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتاح طريق الكباش سبب لعب الأهلي والزمالك في نفس التوقيت

وخرج علينا الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات المسؤول عن وضع جدول بطولة الدوري المصري الأسبوع الماضي مؤكدًا أنه لا يمكن أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا في الساعة الخامسة والنصف ولقاء الأهلي وسموحة في تمام الساعة الثامنة كما كان مقررًا لهما.

في الوقت الذي أبدى فيه حسين السبب وراء ذلك حيث أكد أن اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 سيشهد الأحتفال بإفتتاح طريق الكباش الأثري في محافظة الأقصر عند حلول الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وأضاف حسين في تصريحات صحفية أن الرئيس السيسي سوف يشهد إفتتاح طريق الكباش ما يعني أن جموع الشعب المصري يجب أن تلتف وتشاهد ذلك الموقف التاريخي ما جعل الرابطة تستقر على إقامة المباراتين في نفس التوقيت الرابعة عصرًا.

جدول مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري

ومن المُنتظر أن تنطلق مباريات الجولة بين فاركو والأتحاد السكندري على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية عند حلول الساعة الثالثة عصرًا بينما يلعب الأهلي وسموحة والزمالك وسيراميكا في الرابعة عصرًا.