موعد حفل افتتاح طريق الكباش الجديد بالاقصر والقنوات الناقلة لها

زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد حفل افتتاح طريق الكباش الجديد بالاقصر والقنوات الناقلة لها حيث تكثف الدولة المصرية إستعدادتها من أجل إبهار العالم كما تفعل خلال السنوات الماضية بجمال معالمها السياحية والأثرية التي تتمع بها محافظة الأقصر حيث سيتم إفتتاح الطريق الذي يربط بين معبد الكرنك ومعبد الأقصر.

موعد حفل افتتاح طريق الكباش الجديد بالاقصر

ينطلق حفل افتتاح طريق الكباش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي يُنقل فيه العرض عبر قناة الفضائية المصرية الأول بالإضافة إلى قناة سي بي سي إكسترا والفضائية المصرية وغيرها من القنوات المصرية الرسمية.

مراسم افتتاح طريق الكباش

أما فيما يخص مراسم الحفل فإن الموكب المقدس سوف يتحرك بطول 2700 متر عقب رفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة مع تطوير وتجميل الكورنيش والشوارع وكافة الميادين المجاورة له.

في الوقت الذي شهدت فيه المحافظة تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية التي تنص عليها وزارة الصحة في الفنادق وكافة المواقع الأثرية مع التأكيد على تجديد المتاحف وتطبيق نفس الإجراءات للتأكد من نظافتها.

وستلقي محافظة الأقصر اليوم الضوء على الحضارة المصرية العريقة خاصةً أنها في ظل الأنتهاء من أعمال التطوير سوف يتم ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة مع ترميم عدد أربعة عشر عمود من أعمدة معبد الأقصر.