هُنا اشارة تردد قناة طيور بيبي الجديد لتحديث شهر ابريل 2020 لمتابعة برامج الاطفال المميزة على النايل سات nilesat

قم باستقبال  قناة طيور بيبي التابعة لمجموعة قنوات طيور الجنة من خلال ترددها الجديد 2020 الجديد على ريسيفركم الخاص . ومن المعروف عن قناه طيور بيبي انها قناه موجهة لفئة الاطفال حيث تبث خلال 24 ساعة اي طوال اليوم محتوي مفيد من عروض و اغاني خاصة بالاطفال وبرامج  تعليمية وتثقيفية لهم ,حيث ازداد البحث مؤخرا على التردد الجديد للقناه نظراً للحجر المنزلي الصحي _الذي فرض علينا وعلي اطفالنا _من باب التسلية اولا و التثقيف ثانيا , تعد مجموعه قنوات طيور الجنة من أبرز واشهر  قنوات الأطفال في الوطن العربي ,ومن مميزات طيور الجنة وطيور بيبي انها قناه مجانية متاحة لجميع المواطنين في كل بلاد الشرق الاوسط كما انها مفتوحة طوال اليوم ,وقد تم توسيع مجال القناه ايضا ليتم اطلاق طيور بيبي بالتركية وطيور بيبي بالانجليزية .

تردد قناة طيور بيبي

_تم أطلاق مجموعة قنوات طيور الجنة بما فيهم  قناة طيور بيبي على النايل سات عام 2008 من  قبل رجل الاعمال الاردني خالد مقداد , واول قناه في العائله تم اطلاقها كانت من العاصمة الأردنية عمان ,وفي خلال فترة زمنية وجيزة تمكنت عائله طيور الجنة من اكتساب ملايين المعجبين والمتابعين  حول العالم و كذلك حققت نسب مشاهدة عالية  من المتابعين في الشرق الاوسط والوطن العربي.

_ومن فترة لاخري يحرص فريق العمل تحت اشراف رئيس القناه شخصيا على تقديم كل ما هو جديد من ما يناسب الأسر الشرقية العربية التي تتسم بالمحافظة والانغلاق لذلك تم تصنيف القناة من قنوات الأطفال الغير خاضعة للرقابة العائلية من قبل اولياء الامور.

_وعن محتوي  قناة طيور بيبي, اشتهرت القناه منذ افتتاحها ببثها كل ما هو  هادف واستثنائي ومميز للاطفال.حيث البرامج التثقيفية والاغاني التعليمية التي تساعد الطفل علي النطق والاناشيد الطربية التي يحب الاطفال سماعها.

تردد قناه ظيور بيبي الجديد عبر النايل سات:

  • تردد 11393
  •  معامل الترميز 27500
  •  الاستقطاب عمودي
  • معامل الخطأ 3/4.