حرمان هؤلاء الفئات من معاش الضمان الاجتماعي وسرعة إتمام الإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية

وأوضحت وزارة شؤون الموظفين والتنمية الاجتماعية أن عملية التسجيل في نظام اجتماعي متطور متاحة لمدة 6 أشهر بعد أن سأل أحد المستفيدين: إذا كان الشخص المسجل بضمان مسجلاً تلقائيًا بضمان مطور. ام تحتاج تسجيل جديد؟ ”

التسجيل في لقاح كورونا

ورد الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية لخدمة العملاء عبر تويتر: “عملية التسجيل متاحة لمدة 6 أشهر من تاريخ الإطلاق ، وخلال هذه الفترة سيتم نقل المستفيدين بشكل تدريجي بعد التحقق وفحص الحالات المستحقة وفق شروط النظام المطور “، التي أعلنت عنه المملكة العربية السعودية، وجاءت تلك البادرة ن أجل توفير حياة كريمة لجميع المواطنين السعوديين وإعانتهم في المعيشة، وفق الخطة الاستراتيجة التي أعلنت عنها السعودية 2030.

كيفية تقديم الضمان الاجتماعي على لقاح كورونا

وأضاف: “يمكنك التقدم للحصول على نظام ضمان اجتماعي متقدم من خلال منصة الحماية والدعم الاجتماعي من خلال اتباع الرابط ، انقر هنا وسيتم تحديد الأهلية وفقًا لذلك”، وجاء ذلك من أجل الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين السعوديين، والتي تعمل على توفير أكبر معيشة لهم في الحياة، وفقًا للرؤية الاستراتيجية التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية في 2030، والتي تعمل على توفير حياة معيشية كبيرة للغاية لجميع المواطنين السعوديين الغير قادرين على العمل.