تصريحات إيمان الحصري بعد عودتها للشاشات مرة أُخرى للاحتفال بطريق الكباش

أقدمت الإعلامية المصرية إيمان الحصرى على أن تعبر عن سعادتها البالغة بجمال الاستقبال ورسائل الدعم التى تلقتها بعد أن عادت مرة ثانية للأضواء بعد غياب قد دام مدة كبيرة بعد أن تعافت من الأزمة الصحية التي لاقتها في الفترة الأخيرة.

إيمان الحصري تتصدر مواقع التواصل

وقد غردت إيمان الحصرى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “من كل قلبي أشكر كل شخص قد دعى لي دعوة صادقة وكل كلمة طيبة.. اشكركم علي قدر هذا الحب الذي رأيته خلال الفترة الماضية ..اسأل الله أن يديمنى في قلوبكم أبداً ماحييت.

تهنئة الشخصيات العامة

وقد حصلت الإعلامية إيمان الحصرى، على ترحاب كبير بعد ظهورها للمرة الأولي منذ فترة كبيرة من الغياب، وكان ذلك فى الحفل الذي أقامته الدولة، بمناسبة افتتاح طريق الكباش الجديد فى محافظة الأقصر، واهتم عدد كبير من الشخصيات العامة، المتمثلين في الفنانين والإعلاميين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، على التهنئة برجوع إيمان الحصرى مرة أخري، وأنها قد شُفيت من مرضها الذي قد تسبب بغيابها فترة طويلة، والذي أدي بدوره إلى تصدرها قائمة ترند تويتر وفيس بوك فى جمهورية مصر العربية بملايين التغريدات، على سبيل المثال غرد الفنان الكبير نبيل الحلفاوى قائلاً: “ألف حمد لله على السلامة”، بينما  قال الإعلامى أحمد يونس: “إيمان الحصرى ألف حمد لله على سلامتك، نورتى الشاشة، والفرحة بقت فرحتين النهاردة ولسه هنفرح كمان إن شاء الله”