بالفيديو.. فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تعرضت الراقصة الإستراضية فيفي عبده لموقف محرج وذلك عند حضورها على الريد كاربيت في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي إنطلقت فعالياته اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر وينتهي بنهاية يوم الخامس من شهر ديسمبر.

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وخلال إلتقاط فيفي عبده للصور الفوتوغرافية على السجادة الحمراء قامت بمداعبة المصورين المتواجدين خلف الكاميرات وأثناء السير لم تلتفت إلى الفتسان الطويل الذي ترتديه الأمر الذي جعله يشتبك بالحذاء وكاد أن يسقط ولكنها تداركت الموقف.

وقالت ” فوفا ” كما تحب أن يطلق عليها جمهورها أنها قامت بإختيار الفستان الذي إرتدته اليوم الجمعة من تصميم فؤاد سركيس وهي التي إرتدت عدد من الإكسسوارات التي جعلتها تظهر بصورة رائعة للغاية.

مهرجان القاهرة السينمائي يتبع إجراءات السلامة والوقاية

وكان مهرجان القاهرة السينمائي قد إنطلق وسط الكثير من الإجراءات الإحترازية حيث تم تطبيق كافة سبل الوقاية والأمان التي تضمن للجميع الخروج بسلامة وعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

في الوقت الذي يعتبر فيه المهرجان واحد من أفضل المهرجانات التي يتم إقامتها خلال الأعوام الماضية بل ومن أكثرها إلتزامًا حيث يقام خلال السنوات الماضية ولم ينقطع على الرغم من كم المصائب التي مر بها العالم أبرزها الكوفيد.

كما يعد المهرجان من المهرجانات القليلة المعترف بها على المستوى الدولي حيث يندرج  ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).