مدرب ريال مدريد يكشف مصير نجم الفريق حال ضم كليان مبابي

كشف المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، موقف اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور من الاستمرار مع الفريق حال نجاح المفاوضات بين الفريق وبين النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لضمه لصفوف الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت تقارب بين وجهات النظر بين الطرفين خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

وقال انشيلوتي في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن اللاعب سيواصل اللعب في مركز الجناح الأيسر للفريق حتى ولو نجحت المفاوضات وضمت الإدارة مبابي بالفعل، وتأتي تصريحات المدرب بعد أن ظهر البرازيلي بمستوى رائع مع الريال هذا الموسم ونجاحه في تسجيل عشرة أهداف وصنع نحو 5 أهداف خلال الـ 18 مباراة التي لعبها في كافة المسابقات.

مدرب ريال مدريد يكشف مصير نجم الفريق حال ضم كليان مبابي
مدرب ريال مدريد يكشف مصير نجم الفريق حال ضم كليان مبابي

وأضاف انشيلوتي خلال تصريحات له على هامش مؤتمر فريقه أمام أشبيلية المقرر غدا الأحد: “فينيسيوس يلعب في الجهة اليسرى وسيواصل ذلك بصرف النظر عن من سينضم للنادي” ورفض التعليق على اللاعب الذي يتمنى ضمه في الفترة المقبلة بين مبابي أو إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

وقال أنشيلوتي “أحب اللاعبين الجيدين، كلاهما ممتاز، تحدثت بشأن مستقبل هذا النادي وهو أمر واضح دائما.. الاستاد الجديد، التشكيل الذي نمتلكه يضم العديد من اللاعبين الشباب والكثير من الإمكانات مما يعني أن المستقبل سيكون أفضل”.

يأتي ذلك بالتزامن مع تقارير صحفية، أفادت باقتراب الفريق الملكي من ضم اللاعب كلينان مبابي صاحب الـ 22 عاما، خاصة وأن اللاعب لم يجدد مع ناديه الباريسي ولديه رغبة في الانتقال إلى الريال وخوض تجربة جديدة مع الزعيم الإسباني.