عاجل .. أول رد فعل من الإعلامي وائل الإبراشي بعد انتشار شائعة وفاته

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضة بسبب انتشا رخبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي في الوقت الذي يتعرض إلى وعكة صحية منذ فترة طويلة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث  تداول خلال الساعات الماضية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

 

أول تعليق من وائل الإبراشي

وكشف مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي، أن على الرغم من عدمه صحة هذه الأخبار إلا أن منزعج بشكل كبير من هذه الشائعات، لافتة إلى أنه بحالة جيدة جدًا.

وأوضحت المصادر أن الإعلامي الشهير بخضع إلى العلاج على جهاز تنفس الصناعي في الوقت الحالي ولكنه لا يريد البحث عن مدى إمكانية هذه الأخبار في الوقت الذي ينزعج من الأخبار المتداولة عن وفاته.

حالة وائل الإبراشي

كان الإعلامي خيري رمضان، كشف عن تحسن الحالة الصحية للإعلامى الكبير وائل الإبراشي الذي أصيب قبل ذلك بفيروس كورونا، مؤكدا أن وائل الابراشي تحسن كثيرا ولكن لم يصدر أمر بالعودة الى الشاشة.

 

وقال خيري رمضان: “وائل يتحسن كتير جدا ولكن لسه مصدرش قرار من الطبيب بالعودة الي الشاشة”

والإعلامي وائل الإبراشي يغيب عن الشاشة المصرية منذ شهور بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وتحديدًا في شهر ديسمبر 2020، في ظل اقترابه من عام وهو مازال يعاني من أثار الفيروس القاتل ومقدم برنامج “التاسعة”  على التلفزيون المصري.