الرعاية الصحية.. أطلاق منصة رقمية للتواصل بين مقدمى الخدمة بالتأمين

قامت الهيئة العامة المسؤولة عن الرعاية الصحية، بإطلاق أول منصة للتفاعل الرقمي بأسم Care Connect، اليوم السبت الموافق ٢٧ من شعر نوفمبر الحالي لهذا العام 2021، وذلك قد يتم برئاسة الدكتور أحمد السبكي، وهو المشرف العام على هذا المشروع وهو التأمين الصحي الشامل، وسوف نتعرف بشكل تفصيلي عن هذا المشروع من خلال متابعة هذا المقال.

تفاصيل عن المنصة الرقمية الجديدة

قد تم الإعلان والتوضيح من قبل الدكتور أحمد السبكى وهو المسؤل عن هذه المنصة، وهو رئيس الرعاية الصحية، وقد أوضح أن هذه المنصة Care Connect هي تطبيق يتيح الفرصة للتواصل بين كل العاملين في الهيئة العامة للرعاية الصحية، بكل العاملين بمنشآت وفروعها الأخرى في كل المحافظات التي تخص للتأمين الصحي الشامل، ويتم التواصل أيضًا مع كل الدرجات العليا سواء كانت إشرافية أو الفنية وجميع التخصصات التي تعمل بداخل المنشأة، وهم من يقومون بتقديم أفضل الخدمات الطبية لكل منتفعين التأمين الصحي.

انطلاقة جديدة في عالم الرقمنة

وقد أوضح الدكتور أحمد السبكي أن هذه المنصة تعتبر انطلاقة متميزة وجديدة للهيئة وهي تعتبر أول منصة إلكترونية تقام في كل المؤسسات.

وقد أكد على أن الهدف من هذه المنصة هي أن تصبح هذه الهيئة، ذكية ورقمية ويتم الاستغناء عن الورقية، وذلك قد يصبح من الفضل في تسهيل تقديم الخدمة الصحية على أكمل وجه، وسهولة حصول المواطنين عليها.