“خرج عن صمتة” كيروش يفجر مفاجأة عن سر استبعاد طارق حامد

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم لخوض المباراة الأولي له في بطولة كأس العرب والتي تجمعه بمنتخب لبنان يوم الأربعاء القادم، ويأمل المدير الفني للفراعنة بتقديم أداء طيب كما أنة يسعى أيضاً للفوز بجميع المباريات كما صرح بالأمس خلال المؤتمر الصحفي، وهناك بعض المفاجآت التي حدثت في اختيارات المدرب عقب استبعاد بعض اللاعبين من معسكر الفريق الحالي.

كشف المدير الفني للمنتخب المصري “كارلوس كيروش” خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بالأمس عند عدة نقاط تهم الجماهير، وفي مقدمتها استبعاد نجم وسط الزمالك “طارق حامد” حيث أكد أنة لا ينظر تحت أرجلة، كما يريد تجهيز لاعبين أخرين يستطيعوا أن يكونوا بدائل قوية للأساسين ولهذا السبب تم استبعاد بعض من نجوم الفريق.

وأكد أيضاً أن رحلة المنتخب المصري إلي قطر ليست فقط من أجل تجربة اللاعبين ولكنها سوف تكوون للمنافسة علي اللقب والفوز بالمباريات، ولكنة يهمه بالمقام الأول الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية لفريقه قبل انطلاق أمم أفريقيا مطلع الشهر القادم، والتي سوف تكون الاختبار الحقيقي للمدرب، لاسيما أنها بطولة رسمية.

كما طلب من الجميع مساندة اللاعبين المنضمين حديثاً إلي منتخب مصر، حتي يكون هناك بدائل قوية يتم الاستعانة بها في أي وقت، وعن غياب نجم وسط الفراعنة إمام عاشور عن معسكر الفريق الحالي، أكد أن البديل الجاهز حالياً هو أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يشارك في هذه البطولة تحت إشراف ورعاية “الاتحاد الدولي لكرة القدم” وتتواجد ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من الجزائر و لبنان والسودان، وقد وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى قطر، ويسعى المدير الفني إلي تجربة أكبر عدد من اللاعبين وأيضاً الحصول علي نقاط المباريات حسبما أكد.