واتساب يستعد لإضافة 5 مميزات جديدة طال انتظارها.. تفاصيل

يستعد تطبيق واتساب التابع إلى شركة ميتا “فيس بوك سابقًا”، إلى إضافة 5 مميزات طال انتظارها من قبل ملايين المستخدمين حول العالم؛ حيث أن واتساب يعتبر من أشهر التطبيقات بعد فيس بوك، ولذلك يستخدمه أكثر من مليار مواطن في جميع أنحاء العالم، ويتم إرسال أكثر من رسالة يوميًا من خلاله، وهذا ما يدفع الشركة لإضافة مميزات جديدة من فترة لأخرى، مثل خاصية حذف الرسائل خلال 30 دقيقة من إرسالها من عند الطرف الآخر، وهذا جعل العديد من المستخدمين يشعرون بالراحة في الحديث أكثر من الوقت الماضي، وفي الوقت الحالي يستعد التطبيق لإدخال 5 مميزات ستوفر الراحة والأمان للجميع.

مميزات واتساب المنتظرة

لم يعلن واتساب عن وقت محدد لتطبيق المميزات الجديدة، ولكنه أكد أنها ستكون قريبة وأنها جاهزة وما يتم فعله حاليًا هو اختبار المميزات قبل تحديث التطبيق، موضحًا أن المميزات الجديدة خاصة بالصور والرسائل الصوتية والملصقات، وجميعها مميزات انتظرها العديد من المستخدمين بعد تفعيل خاصية حذف الرسائل من الطرفين بعد مدة من إرسالها.

مزايا تطبيق واتس آب الجديدة

  • الميزة الأولى متعلقة بزيادة مدة حذف الرسائل المرسلة بكل أنواعها، وبعد أن كانت دقائق سوف تصبح أسبوع بالكامل و8 دقائق.
  • الميزة الثانية خاصة بتحرير الصور، حيث سيتم السماح بقص الصور داخل التطبيق وإضافة تعديلات والكتابة أيضًا.
  • الميزة الثالثة هي إخفاء آخر مشاهدة والصور الشخصية، وهذا يعني إمكانية إزالة خاصية نشط الآن وإخفاء الصورة الخاصة بالحساب والحالة.
  • الميزة الرابعة خاصة بصنع الملصقات المفضلة بدلًا من تحميلها من على برامج مختلفة، وهذا يضمن الأمان للمستخدم ويحمي من عملية سرقة البيانات التي تحدث عند تحميل برامج غير معروفة.
  • الميزة الأخيرة هي زيادة سرعة الرسائل الصوتية، وهذه الميزة موجودة حاليًا في التحديث الجديد، ولكن سيتم تطويرها.