“بالمواعيد” جدول مباريات منتخب مصر في كأس العرب 2021 ..أول مباراة مع منتخب لبنان يوم 1 ديسمبر

جدول مباريات منتخب مصر في كأس العرب 2021 ،يذكر أن جدول المنتخب المصري لكأس العرب 2021 هو نحو ستة عشر فريقًا يتنافسون مع المنتخب المصري في البطولة العربية 2021 هذا العام ، ويخضع كأس العرب لإشراف ورعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد تسع سنوات يبذل المنتخب المصري كل ما في وسعه للفوز ببطولة كأس العرب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، ونشر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش قائمة سفر إلى الدوحة لبدء مسابقة كأس العرب لذلك بدأ جمهور مصري واسع الانتشار يبحث عن مواعيد المباريات منتخب مصر وقائمة نهائيات البطولة العربية لذلك سنزودك بالكثير من المعلومات، وسنعرض في هذا التقرير قائمة ومواعيد مباريات المنتخب المصري في كأس العرب 2021.

 جدول مباريات منتخب مصر في كأس العرب 2021

يبدأ موعد انطلاق فعاليات كأس العرب نهاية شهر نوفمبر الجاري ، الموافق 30/11/2021 في العاصمة القطرية ، وتشارك نحو 16 دولة عربية في الألعاب هذا العام وتعادل مصر مع الجزائر والجزائر. وقع السودان مع لبنان خلال فعاليات المجموعة الرابعة وفي السطور التالية نقدم لكم مواعيد مباريات المنتخب المصري في إطار بطولة كأس العرب قطر 2021،وسيلتقي المنتخب اللبناني مع المنتخب المصري في أولى مبارياته بالمجموعة الرابعة مطلع ديسمبر / كانون الأول الساعة 16:00 على ملعب الثمامة ، وستكون المباراة المقبلة للمنتخب المصري ضد السودان في اليوم الرابع من ديسمبر المقبل. الساعة 07:00 على ملعب رأس أبو عبود ويختتم المنتخب المصري لقاءاته مع الجزائر في اليوم السابع من ديسمبر المقبل الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة على ملعب الجنوب.

القنوات الناقلة بطولة كأس العرب

أعلنت قناة beIN Sports فوزها بحق بث مباريات كأس العرب في قطر 2021، إذ أعلنت صفحة شبكة قناة بي إن سبورت الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حصولها على حقوق بث المباريات كأس العرب 2021 وبالتحديد في الحدث المفتوح beIN SPORTS HD.