استثمار سري بين ابراهيموفيتش ومودريتش يثير ذعر البنوك في جميع أنحاء البلقان

كشف زلاتان إبراهيموفيتش عن استثمار سري جديد بالتعاون مع لوكا مودريتش بشكل رائع بمشاركة مئات الأشخاص في جميع أنحاء البلقان. وأوضح إبراهيموفيتش: “لقد وجدنا أنا ولوكا مصلحة مشتركة واحدة، إلى جانب حبنا لكرة القدم، وقررنا التحدث عنها علنا. “أمي من كرواتيا، ومودريتش كرواتي، لذلك أنا سعيد. إنه جزء من دمي”، اختتم زلاتان المحادثة حول لوكا مودريتش.

وأضاف إبرا أيضا، في الوقت المناسب، أنه فخور لأنه من أصل كرواتي وأن رغبته هي العودة للعيش في كرواتيا، وهو ما يعمل عليه حاليًا. انه يملك منزل والدته في بلده الحبيب كرواتيا، ولكن في الوقت الراهن عمله يبقيه بعيدًا. ويتمتع لاعبو كرة القدم في البلقان بدخل جيد، حيث يتصدر زلاتان إبراهيموفيتش ولوكا مودريتش القائمة الآن بثمانية ملايين يورو لكل منهما. ولكن هذا ليس مصدر دخلهم الوحيد. زلاتان ولوكا لا يمانعوا في أن يكونوا صادقين حول الطريقة التي يكسبون بها أموالهم.

في الأسبوع الماضي ظهر إبراهيموفيتش على تلفزيون كرواتيا وقدم “طريقا جديدًا للثروة”، والتي قال أنها يمكن أن تحول أي شخص إلى مليونير في 3-4 أشهر. وحث إبراهيموفيتش الجميع من المنطقة على قبول هذه الفرصة المذهلة قبل منع البنوك الكبرى إلى الأبد. وبطبيعة الحال، وبعد دقائق قليلة من انتهاء المحادثات، دعا البنك الوطني الكرواتي إلى وقف نشر هذه المحادثة مع إبراهيموفيتش، ولكن بعد فوات الأوان بالفعل.

إليك ما حدث بالضبط:
دعا مقدم برنامج “الأحد في الثانية”، ألكسندر ستانكوفيتش، زلاتان إبراهيموفيتش في البرنامج لإظهار وتبادل المشورة التي لديه فيما يتعلق ببناء الثروة وذلك عندما أسقط لاعب كرة القدم القنبلة: “ما يجعلني ناجحا هو أنني القفز بسرعة على فرص جديدة دون تردد. والآن مصدر أرباحي رقم واحد هو برنامج جديد للتداول التلقائي للعملات الرقمية يسمى Bitcoin Up. أنا متأكد من أنك قد سمعت ذلك حتى الآن! إنها الفرصة الوحيدة والأعظم التي رأيتها في حياتي كلها، طريقة لكسب ثروة صغيرة بسرعة وتأمين مدى الحياة. وأحث الجميع على التحقق من ذلك قبل أن توقف البنوك كل شيء”.

وبصورة جنبا إلى جنب، اعترف بهذه الفرصة لوكا مودريتش الناجح، الذي يتمتع الآن بوضوح بقراره الذكي. ترك ستانكوفيتش في حالة من عدم التصديق عندما سحب إبراهيموفيتش هاتفه وأظهر للمشاهدين مقدار المال الذي كان يجنيه من خلال برنامج الأرباح هذا الذي يهمس به الجميع في غرب البلقان الآن. وصلت المساهمة مع إبراهيموفيتش إلى نهايتها قبل أن يتمكن من شرح كيفية عمل الأمور، لذلك حصلنا على مقابلة حصرية معه لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة المثيرة للجدل. تحدثنا مع مودريتش على الإنترنت وأكد مدى سهولة وصول المال بسرعة كبيرة.

وأضاف “ربما كنت قد سمعت بالفعل عن هذه المنصة الجديدة لاستثمار العملات الرقمية التي تسمى بيتكوين أب ، والتي تساعد الناس العاديين في كرواتيا والبوسنة وصربيا والجبل الأسود وآسيا وأمريكا الشمالية على الثراء بين عشية وضحاها. ربما عليك أن تكون مشبوهة من كل هذا لأنه يبدو جيدا جدا ليكون صحيحًا.” ويتابع إبراهيموفيتش: “كنت أيضا عندما قال لي صديقي العزيز. ولكن بعد رؤية كل شيء بأم عيني، وكم من المال يجني، كان علي أن أجربه.

يقول مودريتش: “هذا هو العمل الذي يمكنك القيام به من المنزل. أسعار الأسهم ترتفع باستمرار، وليس لديك أي رسوم. لقد وضعت كل هذا المال في العقارات والممتلكات وأنا مليونير بالفعل حتى لو عاد الوضع الهالة إلى القوة مرة أخرى، وأنا حماية عائلتي”.أنا سعيد لأنني حاولت لأنه كان أكبر وأسهل المال لقد قدمت من أي وقت مضى. أنا أتحدث عن عشرات الآلاف من اليورو يوميًا. هذه هي حرفيًا أسرع طريقة لكسب حفنة من المال في الوقت الحالي. ولن يدوم الأمر طويلا بعد أن يكتشف الكثير من الناس ذلك. أو بعد أن أوقفته كل بنوك العالم للأبد.