موعد مباراة مصر والسودان القادمة في كأس العرب والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

يلعب المنتخب المصري لقاء هام ومرتقب مع منتخب السودان في الجولة الثانية من كأس العرب التي ستقام في الدولة الشقيقة قطر في الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر من العام الجاري، حيث يواجه منتخب مصر الفريق السوداني يوم السبت 4-12-2021 عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر معا والثامنة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة – دبي – أبوظبي.

مباراة مصر والسودان في بطولة كأس العرب 2021

ويخوض المنتخب المصري لكرة القدم مباريات مهمة في إطار كأس العرب التي ستقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وأدى القرعة على البطولة إلى ضم منتخبي المجموعة الأولى: قطر، العراق وعمان والبحرين والثاني. وتضم المجموعة: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباريات مصر

حصلت شبكة beIN Sports القطرية على حقوق بث مباريات كأس العرب التي ستقام يوم 30 نوفمبر في العاصمة القطرية الدوحة والتي سيشارك فيها المنتخب المصري. حصلت وسائل الإعلام على حقوق بث بطولة كأس قطر العربية عام 2021. وتنطلق منافسات كأس العرب يوم 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

ويشارك في كأس العرب 16 فريقًا هم: مصر – قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان.

تردد قنوات بي ان سبورت الناقلة لمباريات كأس العرب

التردد (ميجاهرتز) 12604

سرعة استقطاب الموجة الأفقية

معدل ترميز 27500

سرعة تصحيح الخطأ 2/3

إشارة البث DVB-S2