بعد تخطيه لبنان.. موعد والقناة الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة أمام السودان

يواجه منتخب مصر نظيره السوداني في ثاني جولاته ببطولة كأس العرب المقامة في قطر مساء يوم السبت القادم، وذلك بعد تخطيه منتخب لبنان في أول جولات المجموعة بهدف وحيد سجله اللاعب محمد مجدي قفشة في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الثمامة، ضمن الجمموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب الجزائري بعد فوزه على منتخب السودات برباعية نظيفة.

موعد مباراة مصر والسودان في بطولة كأس العرب

وتقام مباراة مصر والسودان في الساعة (6:00 مساءً) على قناة “بي إن سبورتس 1″، وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب المنتخب المصري منتخبات لبنان والسودان والجزائر، حيث يتأهل فريقين لاستكمال مشوار البطولة فيما يُغادر الفريقين الآخرين المنافسات.

ونجح المنتخب المصري في التغلب على نظيره اللبناني في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، حيث سيطر الفراعنة على أحداث اللقاء وأضاع مهاجميه عددًا من الفرص الخطيرة التي تمكن خط دفاع الفريق اللبناني في التصدي لها، قبل أن تتاح الفرصة لمصر للتقدم من خلال ضربة جزاء حصل عليها اللاعب أحمد أبوالفتوح.

وكانت مجموعة قنوات “بي إن سبورت” قد أعلنت بث جميع مباريات كأس العرب التي تتواصل حتى يوم 18 ديسمبر المقبل مجانًا عبر قنواتها، حيث تعد تلك البطولة تحضيرية للفرق المشاركة فيها من أجل استكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وكذلك بطولة أمم أفريقيا.

وأعلنت الجهة المنظمة للبطولة، بأن قيمة الجائزة المالية للفائز بلقبها تبلغ 5 ملايين دولار، كما يحصل كل فريق على مبلغ مالي نظير مشاركته في البطولة يزيد مع تخطيه لكل دور فيها.