أهداف محمد صلاح” ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح اليوم في شباك إيفرتون

استطاع النجم المصري محمد صلاح إحراز هدف رائع خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام فريق إيفرتون، وجاء ذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن صلاح في الدقيقة 64 من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وذلك عن طريق قيامه بإنطلاقه مميزة من وسط الملعب ووضعها في الزواية البعيدة عن حارس مرمى الفريق الأزرق، ويذكر أن في آخر 11 عامًا لم يُهزم ليفربول في أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “جوديسون بارك”، ولكن في آخر مباريات له تعادل في 8 مواجهات منهم من أصل 9.

أهداف محمد صلاح اليوم

أهداف محمد صلاح اليوم، كما يذكر أن من خلال ديربي ميرسيسايد تم تسجيل عدد من الأهداف في الدقيقة 90، أكثر من أي مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم تسجيلها من قبل لاعبي ليفربول وهم: روني روزنتال، جاري مكاليست، ديرك كويت، ساديو ماني، وكان آخرهم ديفوك أوريجي عام 2018م.

أهداف محمد صلاح اليوم وعلى الجانب الآخر لم يتمكن إيفرتون من الفوز في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز التوفيز 4 أهداف في المقابل قامت شباكه بإستقبال 13 هدف خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى عدم تمكنه من حصد أكثر من نقطتين فقط وهي أدنى حصيلة من أي فريق في الدوري الممتاز خلال نفس الفترة.

مع العلم أن إيفرتون إذا تمت هزيمته في المواجهة القادمة سيكون بذلك أول نادٍ يهزم 400 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما قامت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول، بالتعليق على هدف محمد صلاح اليوم الرائع الذى سجله فى شباك فريق إيفرتون خلال اللقاء المقام حالياً على ملعب “جوديسون بارك”، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” الممتاز لعام 2021-2022.

حيث نشرت الصفحة الرسمية ليفربول تعليقاً على هدف محمد صلاح قائله: “بص بعينه ومرحمش بقلبه”.

وذلك بعد قيام النجم المصري محمد صلاح بتسجيل ثاني الأهداف لليفربول في الدقيقة 19، عن طريق اختراق من الناحية اليمنى ليضعها بيسراه في الزاوية البعيدة على طريقته الخاصة، مستغلاً تمريرة مميزة من هندرسون.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صداره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 12 هدفاً، كما يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 28 نقطة، حيث جاء ليفربول بعد تشيلسى المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتى الحاصل على رصيد 29 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون فى المركز الـ14 برصيد 15 نقطة فقط.