“باي باي كارتيرون” المدرب يتحدى مرتضي منصور ويضرب بكلامه عرض الحائط

يبدو أن قصة المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” لم ينتهي بعد، وبالأخص عقب عودة المستشار مرتضي منصور مرة أخري إلي رئاسة القلعة البيضاء، حيث أن الفرنسي كثرت علية الأقاويل الفترة الماضية بسبب سوء اداء الفريق والحديث عن اقترابه من الرحيل عن تدريب الفارس الأبيض، لاسيما في ظل تواجد رئيس الملكي الحالي والذي لدية مشاكل سابقة معه تجربة علي عدم الاستمرار مع الفريق.

كشف موقع “الزمالك اليوم” أن هناك مصادر خاصة أكدت له أن المدير الفني للقلعة البيضاء سوف يصل إلي القاهرة اليوم عقب العطلة التي حصل عليها والتي قضاها في دبي، حيث اكد ذلك المصدر أن الفرنسي يعد مفاجأة إلي مرتضي منصور ومجلسة بأنة يرفض سوف يرفض تعيين أي شخص مصري ضمن الجهاز الفني، وسيتم الاكتفاء فقط بالمتواجدين حالياً.

وكان أمير مرتضي منصور صرح من قبل أن الأمر غير قابل للنقاش بشأن تعيين أشخاص مصرين مع الفرنسي “كارتيرون” كما أنهم تركوا له الحرية في الاختيار، من بين عدة أسماء سوف تطرح علية في أول جلسة عقب وصولة إلى مصر اليوم، ورفض المدرب من قبل هذا الأمر بشكل قاطع في ولاية حسين لبيب رئاسة القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن سبب المدير الفني “كارتيرون” تواجد أشخاص مصريين معه ضمن جهازه الفني الحالي، لأنة ليس لدية ثقة كبيرة بالمصرين وبالأخص في ظل تواجد مجلس مرتضي منصور وأنهم فقط متواجدين من أجل “نقل الكلام” وهذا سوف يسبب تشتت كبير للفريق.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت في وقت سابق أـن وكيل أعمال المدرب يبحث له عن عرض في دول الخليج لاحتمالية رحيله عن الزمالك الفترة القادمة، كما أنة يري أن قرارات المجلس تعجيزية لإجباره علي الرحيل.