منتخب مصر..خناقة بين أفشة وزيزو بسبب مباراة لبنان..اعرف السبب معانا

شهدت أحداث مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب والتي أقيمت أمس الأربعاء 1ديسمبر مشادات بين بعض لاعبي منتخب مصر حيث نشبت مشادة بين محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، في مباراة الفراعنة ولبنان التي أقيمت مساء أمس في كأس العرب.

وكان منتخب مصر حقق فوزا ثمينا على لبنان بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 70، من ضربة جزاء حصل عليها أحمد فتوح، بعد عرقلته من قبل مدافع لبنان داخل منطقة الجزاء.

سبب المشادة التي حدثت بين اللاعبين

هذا وبحسب مراسل برنامج أوضة اللبس، الذي يقدمه شادي محمد، فقد أكد أن أحمد سيد زيزو، كان يرغب في تسديد ركلة الجزاء التي احتسبت لأحمد فتوح أمام لبنان،وأوضح أنه حدثت مشادة بين زيزو وأفشة، بسبب رغبة كلا منهما في تسديدها، قبل أن يتدخل عمرو السولية، قائد المنتخب، ويقنع لاعب الزمالك بالسماح لـ”أفشة” بالتسديد.

ترتيب مجموعة مصر في البطولة

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة، برصيد 3 نقاط، بعدما اكتسح نظيره المنتخب السوداني، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها كلاً من؛ بغداد بونجاح هدفين، جمال الدين بن العمري، العربي هلال سوداني، بينما جاءت مصر في المركز الثاني بفارق الأهداف ثم منتخب لبنان ويتذيل المجموعة منتخب السودان .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السودان، يوم السبت المقبل في السادسة مساءًا، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب،قبل أن يلتقي بقمة المجموعة مع منتخب الجزائر يوم الثلاثاء القادم.