ارقام قياسية جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول بعد الجولة 14 من الدوري الانجليزي

حقق النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لكرة القدم ولاعب منتخب مصر رقم جديد بعد تسجيل هدفين في مرمى فريق ايفرتون يوم أمس في مباراة الجولة الرابعة عشر، ليزيد رصيد أهدافه بعد ذلك إلى 13 هدف ويصبح هداف الدوري في ذلك الوقت، وباحراز الهدفين أمس في مرمى ايفرتون أصبح أول لاعب يسجل هدفين لصالح فريق ليفربول في ديربي ميرسيسايد وذلك على ملعب جوديسون بارك منذ شهر سبتمبر لعام 2008 حيث قد فعل اللاعب فرناندو توريس هذا الأمر في ذلك التاريخ.

يتصدر محمد صلاح الآن ترتيب هدافي الدوري الانجليزي وذلك بعد الفوز على فريق ايفرتون أمس وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن صلاح من إحراز هدفين رائعين في هذه المباراة أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني.

وحقق صلاح بذلك رقم جديد آخر حيث أنه بعد هذه المباراة أصبح أول لاعب في تاريخ الفريق يشارك في إحراز أهداف للمباراة السابعة على التوالي خارج أرضه.

ويحتل ليفربول الآن المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق نقطتين عن متصدر الدوري فريق تشيلسي وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق صدراة الدوري والفوز بالبطولة بقيادة اللاعب المهاري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة الرابعة عشر.