مصدر يوضح حقيقة مفاوضات اتحاد جدة مع النني

أعلنت تقارير صحفية سعودية، أن النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، على طاولة نادي اتحاد جدة الشتوية، للانضمام إليه خلال فترة انتقالات يناير القادم، لمزاملة مواطنه أحمد حجازي في نادي مدينة جدة، بعد مشاركاته الضعيفة مع ناديه الإنجليزي وتحت قيادة الإسباني أرتيتا مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب صحفية “المدينة” السعودية، فإن نادي اتحاد جدة دخل في مفاوضات مع النجم المصري للتوقيع معه بعد شهر واحد فقط، مستغلاً اقتراب نهاية عقد اللاعب مع ناديه ارسنال مع نهاية الحالي، وتوقف مفاوضات التجديد بين الطرفين.

في نفس السياق، أعرب مصدر مقرب من لاعب الوسط الدولي المصري،  أنه لا توجد أي مفاوضات بشأن إمكانية انتقال النني إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال تلك الفترة، مؤكداً إنها مجرد شائعات.

ولا  يشارك النني مع فريقه الانجليزي هذا الموسم بشكل دائم م، إذ خاض 6 مباريات بمجموع دقائق 221 دقيقة حتى اللحظة وقبل مباراة اليونايتد اليوم في الجولة 14.

صاحب الـ29 عاما  هو أحد الطيور المهاجرة المصرية إلى الملاعب الأوروبية  منذ 2013 عبر بوابة بازل، ثم انتقل إلى أرسنال شتاء 2016، قبل أن يخرج معارا بالموسم قبل الماضي إلى بشيكتاش التركي  ليعود مجدداً للفريق قبل بداية الموسم الحالي..

ويحتل  نادي اتحاد جدة صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي مع نهاية الجولة الثالثة عشر، ويأمل في مواصلة الصدارة دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين الجدد.