تعليق شديدة اللهجة من محمد صلاح بعد خسارته الكرة الذهبية وفوز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

جاء الفرعون المصري محمد صلاح في المركز السابع في المرشحين للحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم هذا العام، وكلنا نعلم أنه لم يحضر حفل التتويج هو واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولم يحصل أحد منهم على جائزة الكرة الذهبية، بل كالعادة كانت لنصيب العالمي البرغوث ليونيل ميسي، وانتظرت الجماهير المتابعة لمحمد صلاح تعليقه على فوز ليونيل ميسي بالجائزة.. لذا دعونا نوضح لكم بمقال اليوم تعليق محمد صلاح على خسارته الكرة الذهبية.

تعليق محمد صلاح على خسارته الكرة الذهبية 2021

تم تتويج الفائز بالكرة الذهبية وكانت نسخة هذا العام من نصيب اللاعب ليونيل ميسي، وبدئت جماهير اللاعب محمد صلاح بانتظار تعليقه على خسارته الكرة الذهبية، حيث احتل محمد صلاح المركز السابع في ترتيب المرشحين للكرة الذهبية 2021، وتساءلت الجماهير على تعليقه، ولكن قال صلاح ضاحكًا ” ليس لدي أي تعليق.. لن أعلق”، أي لم يظهر اللاعب المصري رأيه في الجائزة ولم يعلق نهائيًا على الأمر.

فوز محمد صلاح على إيفرتون

وفي سياق آخر استطاع اللاعب المصري محمد صلاح الفوز تحقيق هدفين لصالح فريقه الريدز أمام إيفرتون الأربعاء الماضي، وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث انتهي اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح فريق الريدز، وكان من بين الأهداف هدفين للاعب المصري محمد صلاح، وعقب انتهاء المباراة قام محمد صلاح بالتعليق على نتيجة المباراة، قائلا: أن تأتي لهذا الملعب وتحصل على نتيجة جيدة فهو أمر جيد، بل أمر لا يصدق”، ويستكمل محمد صلاح الفترة الحالية نجاحاته مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونأمل أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية العام القادم بإذن الله 2022، ونتمني له دوام التوفيق والنجاح في مشوار الاحتراف الذي يسير به الآن.