عاجل.. رونالدو يثير الجدل بعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

أثار الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل عقب نهاية المواجهة التي جمعت فريقه بنادي أرسنال لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

رونالدو يترك مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال قبل نهايتها

في الدقيقة الثامنة والثمانين قرر مايكل كاريك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد إستبدال كريستيانو رونالدو بإنتوني مارسيال ليقرر على إثر ذلك البرتغالي مغادرة أرض الملعب عقب الإستبدال مباشرة وعدم إنتظار نهاية المواجهة.

ولم يجد البعض تفسيرًا لما قام به الدون خاصةً أنه كان متألقًا في تلك المواجهة وسجل هدفين ساعد بهما المانيو في تحقيق الفوز على الجانرز وهو ما حسن من موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي.

حيث نجح المانيو في تحقيق الفوز على الأرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث تمكن إيميل سميث روي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عشر قبل أن يعادل البرتغالي برونو فيرنانديز النتيجة للمانيو في الدقيقة الرابعة الأربعين.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين تمكن الدون كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التقدم لكتيبة كاريك قبل أن يدرك المانيو التعادل عن طريق اللاعب النرويجي أوديجارد عند حلول الدقيقة الخامسة والخمسين.

وقبل نهاية المواجهة بعشرين دقيقة تمكن الدون من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي فريد بعد أن تعرض للعرقلة من المدافع البرازيلي جابرييل.