“شكرًا ومع السلامة”.. الخطيب يوافق على احتراف نجم الأهلي في الإمارات بـ3 مليون يورو

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن مسألة انتقال لاعب القلعة الحمراء وجناح منتخب مصر، محمود عبد المنعم كهرباء، إلى صفوف نادي أهلي دبي قد أصبحت مسألة وقت لا أكثر، وهذا بعدما تواصل الفريق الإماراتي مع إدارة الأهلي لمعرفة موقفهم من بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه- بإن الكابتن محمود الخطيب قد وافق بالفعل على رحيل محمود عبد المنعم كهربا بناءً على طلب المدير الفني الجنوب أفريقي، والذي أكد أكثر من مرة لمجلس الإدارة ولأعضاء لجنة التخطيط عدم رغبته في بقاء “كهربا” بسبب مواقفه وأزماته المستمرة.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “إبراهيم سعيد” نجم منتخب مصر السابق ولاعب الأهلي والزمالك، بإن معلوماته الموثوقة تؤكد بإن رحيل كهربا عن النادي قد حدث بالفعل، وإن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء ولن يتمكن من استكمال مشواره مع النادي طالما موسيماني موجود.

وتحدث إبراهيم سعيد عن النادي الذي نجح في خطف “محمود كهربا”، وقال بأن أهلي دبي هو الذي تعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، وسوف يتم الإعلان عن ذلك في غضون الساعات القادمة.

الجدير بالذكر بإن الإعلامي أحمد شوبير كان أول من أنفرد بخبر رحيل محمود كهرباء عن النادي الأهلي، وأكد بإن اللاعب وصل إلى نفق مظلم في مسيرته مع الأهلي ومن الصعب بأن يكون له مكان في الفريق خلال الفترة المقبلة.