الحضور بملابس حمراء فقط.. رانيا يوسف تثير الجدل في حفل عيد ميلادها

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن نشرت عدة صور ومقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” إنستقرام ” في أحد أماكن السهر من حفل عيد ميلادها وكان معظم الحضور من السيدات فقط.

رانيا يوسف تثير الجدل في حفل عيد ميلادها

وظهرت رانيا يوسف في الصور والفيديوهات التي نشرتها بفستان احمر قصير وكانت ترقص مع باقي السيدات التي حضرت للحفل وجميعهن يرتدين الملابس الحمراء أيضًا حيث كان اللون الأحمر هو الزي الرسمي من أجل حضور الحفل.

في الوقت الذي إنهالت فيه رسائل التهنئة على الفنانة رانيا يوسف بمناسبة عيد ميلادها فيما ظهرت شريحة من المتابعين إنتقدوا الملابس الجريئة التي ظهر بها الحضور خاصةً بسبب أن معظمها كانت مكشوفة الصدر أو قصيرة وهو المظهر الذي لم يلقى إعجاب البعض.

https://www.instagram.com/p/CXCA2mkNZrY/

رانيا يوسف تنتهي من مسلسل المماليك

وفي سياق متصل إنتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها في مسلسل المماليك والذي من المُنتظر أن يظهر للنور في شهر يناير القادم وهو الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة حيث تدور أحداث ذلك المسلسل في إطار ستين حلقة كاملة.

مسلسل المماليك إجتماعي يشارك في بطولته الكوميديان بيومي فؤاد الذي يلعب دور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار من الدراما والتشويق وهو الذي يتضمن ستة قصص متوازية متصلة غير منفصلة.